الشيخ "عبدالله بن زايد" وزير خارجية الإمارات يُعلق علي رسالة محمد صلاح

قام الشيخ "عبدالله بن زايد آل نهيان" وزير الخارجية الإماراتي بالتعليق على رسالة "محمد صلاح" قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وكان صلاح قد قام بتوجيه رسالة مفاجئة لمنتقديه بعد عودته إلى إنجلترا ومدينة ليفربول لتلقي العلاج المناسب لحالته في الساعات القليلة الماضية، حيث تعرض المهاجم المصري صلاح لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب غانا في ثاني جولات دور مجموعات كأس الأمم الأفريقيا 2023، ليغيب عن المواجهة التالية ضد منتخب الرأس الأخضر.

إقرأ أيضاً: خطوات طباعة تصريح الحج والاستعلام عن التصريح برقم الهوية بالمملكة 2024

رد الشيخ عبدالله بن زايد علي منشور صلاح

قام اللاعب محمد صلاح صاحب شارة الكابتن للمنتخب المصري بتوجية رسالة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها الآتي: "بدأت بالأمس برنامج العلاج والتأهيل، وسأفعل ما بوسعي لأكون جاهزاً في أقرب وقت، وسأعود للمنتخب بعدها مثلما اتفقنا من البداية"، وفي رسالة مبطنة لمنتقديه ختم اللاعب المصري صلاح كلامه: "أحب مصر وشعبها.. حاولوا أكثر"، وأتبعها برمز تعبيري لوجه يخرج لسانه.

ومن جانبه أعاد الشيخ "عبدالله بن زايد آل نهيان" وزير الخارجية الإماراتي نشر التغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقاً)، واكتفي "آل نهيان" بوضع رمزين تعبيريين، أحدهما يشير إلي تمني الشفاء لصلاح والآخر يحمل علم مصر، وقد غاب اللاعب المصري عن مبارايات المنتخب منذ إصابته خلال مباراة المنتخب المصري ضد منافسه منتخب غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي من الجانبين (2-2).

اللاعب محمد صلاح يتعرض للإنتقادات

بعد الإصابة قام ليفربول الإنجليزي بالإعلان عن عودة لاعبة إلى النادي لتلقي العلاج، وجاء ذلك برغم استمرار منتخب مصر في مشواره ببطولة كأس الامم الافريقية، أملاً في تجهيزه قبل النهائي، حال وصول البطل التاريخي للمحطة الأخيرة، وتعرض صلاح لانتقادات لاذعة بسبب تركه معسكر منتخب مصر أثناء البطولة، لا سيما وأن الإعلان الأول جاء بلسان مدربه الألماني يورجن كلوب، وليس اتحاد الكرة المصري.

ويعاني صلاح من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، استوجبت تركة للمعسكر ومنتخب مصر وسفره من كوت ديفوار إلى إنجلترا لتلقي العلاج المناسب، تحت إشراف الطاقم الطبي بنادي ليفربول، وأوضح المدرب الألماني "يورجن كلوب" في تصريحات أخيرة له: "لو شكك شخص ما في ولاء محمد صلاح، فعليه مراجعة نفسه والتأكد من ولائه هو شخصيا"، وأكمل انه اكثر شخص لدية ولاء لمصر قابلتة في حياتي.