خطوات إنشاء حساب شات GPT من المملكة العربية السعودية

رسمياً قامت شركة OpenAI في المملكة العربية السعودية بتوفير روبوت الدردشة " شات جي بي تي " ChatGPT رسمياً في المملكة العربية، حيث يمكن الآن للمستخدمين في المملكة إنشاء حساب " شات جي بي تي " إعتماداً على رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، وذلك دون الحاجة إلى الاعتماد على خدمة " VPN " أو أي طريقة غير مباشرة لإنشاء الحساب، ويمكن الاستفادة من برنامج الذكاء الاصطناعي " شات جي بي تي " في ربح المال عبر عدة طرق، بحسب كتاب الدليل الشامل لربح المال من الإنترنت.

عدة طرق للإستفادة من ChatGPT

فإذا كنت تعمل عبر الأنترنت في مجال كتابة المحتوى، فيمكنك الاستفادة من الروبوت ChatGPT في زيادة الإنتاج، وبالتالي زيادة ما تحصل عليه من أرباح مقابل لهذا الإنتاج، ويمكنك الاستعانة بـ شات جي بي تي، لكتابة المحتوى الذي تحتاج إليه، وما عليك سوى التعديل عليه بدلاً من استغراق الوقت في كتابة المحتوي من الصفر.

وإذا كنت مؤثراً " إنفلونسر " علي مواقع التواصل الإجتماعي أو تسعى لصناعة محتوى على السوشيال ميديا لزيادة التفاعل على صفحاتك، وتريد أن تجني أموال منها، فيمكنك الاعتماد على ChatGPT في ذلك، ويسهل عليك الروبوت " شات جي بي تي " إيجاد المعلومات التي تناسب تخصص صفحتك دون مجهود كبير منك.

خطوات لإنشاء حساب علي روبوتChatGPT

أولاً عليك الذهاب إلى موقع OpenAI من خلال الرابط، chat.openai.com، ثم قم بالنقر على زر " Sign Up " لإنشاء حساب جديد، ثم ستظهر صفحة جديدة تطلب منك كتابة عنوان البريد الإلكتروني " الإيميل "، قم بالضغط على استمرار Continue، وقم بكتابة كلمة المرور والتي ستكون خاصة بك، وقم بإختيار كلمة مرور قوية.

ثم قم بالتوجه إلى صندوق البريد الإلكتروني الوراد، وانقر على رابط التحقق المرسل من OpenAI، وذلك للتحقق من الايميل الخاص بك، ثم قم بإستكمال خطوات إنشاء الحساب وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم، ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بك من المملكة العربية السعودية والضغط على إرسال رمز التحقق Send Code.

ثم قم ستقوم الشركة بإرسال رقم للتحقق في رسالة قصيرة SMS، وما على المستخدم إلا كتابته رمز التحقق في المربع المخصص، وبعد التحقق من رقم الهاتف الخاص بالمملكة، ثم يمكنك تسجيل دخولك بواسطة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ومن ثم البدأ في الاستفادة من مميزات الروبوت شات جي بي تي.

التأمينات الاجتماعية تسجيل المواليد
مستفيدين الضمان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي
League of Legends حساب المواطن
بنك HSBC كلية الملك فهد الأمنية
القدس الهلال الأحمر الاماراتي
الإمارات العربية المتحدة محافظة أسوان
أخبار عربية