كيفية التسجيل في بوابة الكويت التعليمية 1445

حرصت وزارة التربيه و التعليم الكويتية على أن يكون لها نظام كامل لإداره التعليم بسبب الاهتمام الشديد لكل مراحل التعليم عن طريق بوابه الكويت التعليمية، حيث تتميز من بوابة الكويت إحدي أهم المنصات التي قد حرصت على استخدام احسن الطرق الحديثه و الاسهل في التعليم و توفير كافة الخدمات للطلاب و أصبحت بوابه الكويت من أحسن الخدمات التعليميه التى يحتاجها الطلاب في كافة مستويات التعليم، سوف نتعرف على كيفية التسجيل إليكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بمنصة الكويت التعليمية الذي يساعد جميع مراحل التعليم من أول الطلاب و المعلمين و المدرسه والاباء والأمهات و ليس هكذا فقط تقوم وزاره التربيه والتعليم كل سنه بي تطور أفضل و اسهل للحفاظ علي التعليم و أولادنا و تقدم المستمر في التعليم.

إقرأ أيضاً: تمويل السيارات بمصرف الراجحي بالمملكة 1445 وأهم الشروط

تسجيل دخول تيمز وزارة التربية الكويتية

يعتبر برنامج تيميز إحدي أهم البرامج التي تساعد الطلاب على أيجاد الفصول الدراسية الخاصة بهم بكافة الأعوام الدراسية لكل طالب، تعد منصة تيمز هي بوابة معتمدة من قبل بوابة الكويت التعليمية، سوف نتعرف على الكيفية التسجيل لدي المنصة من خلال الخطوات الآتية.

  1. نقوم اولا بالذهاب الي الموقع الرسمي الخاص بموقع وزارة التربية الكويتية إليكترونيا.
  2. ثم نذهب على الحصص الافتراضية من داخل الموقع.
  3. في حالة تسجيل الدخول إلى حساب المعلم فيجب يجب كتابة حرف (T) ثم الرقم المدني الخاص بالمعلم و بعدها كتابة (@moe.edu.ku).
  4. في حالة تسجيل الدخول إلى حساب للطالب فينبغي كتابة حرف (S) ثم الرقم المدني الخاص بالطالب المسجل، وبعدها كتابة (@moe.edu.ku).
  5. ثم بعد ذلك بالضغط على "Next".
  6. نقوم بتسجيل كلمة السر الخاصة بالطالب.
  7. ثم نضغط على تسجيل الدخول.

    وزارة التعليم الكويتي
    مقر وزارة التعليم الكويتي

برنامج اوفيس 365 التعليمي

توفر بوابة الكويت التعليمية برنامج مايكروسفت لمتابعة الدروس بين الطلاب و المعلمين لتوفير لهم الوقت و الجهد من خلال برنامج اوفيس 365، حيث يرغب العديد من الطلاب الدخول في برنامج اوفيس 365 من خلال بوابة الكويت التعليمية لمتابعة الدورس إليكترونيا عبر نظام تعليمي مباشر بين الطالب و المعلم.