فرص وظيفية في خدمة عملاء هيئة تقويم التعليم والتدريب بالسعودية

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية، عن إحتياجها لموظفين شباب من حاملي مؤهل البكالوريوس، لوظيفة (اخصائي خدمة العملاء) بالمؤسسة السعودية، والوظيفة ستكون متاحة بدوام جزئي، وقد فتحت الهئية باب التقديم إبتداءاً من السبت الموافق 20 أبريل الجاري ويمكن للراغبين بالتقديم علي الوظيفة التقديم عبر الموقع الرسمي للمؤسسة.

إقرأ أيضاً: رابط منصة مدرستي التعليمية وخطوات حل الواجبات إلكترونيا 2024

مهام وظيفة أخصائي خدمة العملاء

من مهام الوظيفة الرد على المكالمات الهاتفية الواردة لمركز الاتصال في الهيئة، والتعامل مع بلاغات الدعم عبر نظام إدارة علاقات العملاء، واجراء الاتصالات الصادرة للمستفيدين، ومساعدة المستفيدين في تخطي المشاكل التي تواجههم وتقديم الإجابات الوافية والكافية حول جميع استفساراتهم.

ويجب علي الموظف الحفاظ على الأسلوب الإيجابي في التعامل مع المستفيدين، والتعرف على مستوى معرفة المستفيدين بالخدمات والمنتجات التي تقدمها هيئة تقويم التدريب والتدريس، ويجب ان يكون المتقدم للوظيفة من حاملي درجة البكالوريوس (في جميع التخصصات ذات العلاقة).

معلومات عن هيئة تقويم التدريب والتدريس

تأسست الهيئة السعودية للتعليم والتدريب في عام 1438هـجرياً، وذلك وفق قرار مجلس الوزراء السعودي رقم (94)، وتم وصفها كـجهة ذات شخصية اعتبارية ومستقلة مالياً وإدارياً، وترتبط الهيئة تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء، كما صدر تجديد وتنظيم الهيئة في كيانها الجديد عام 1440هـجرياً.

وتم تعديل الهيئة وفقاً لقرار مجلس الوزراء السعودي رقم (108)، بما يعزز دور المؤسسة في التقويم والقياس واعتماد المؤهلات في التعليم والتدريب في كلاً القطاعين سواء العام أوالخاص، وتم رفع جودة تلك المؤهلات وكفاءتها، وجعلها مساهمة في خدمة الاقتصاد والتنمية الوطنية.

وتعمل الهيئة السعودية مع كافة الجهات الوطنية ذات الصلة بمجالها، لضمان وضبط جودة مؤسسات وبرامج التعليم والتدريب في المملكة، وضبط جودة مخرجاتها وتوافقها مع سوق العمل الحالي، ويسهم ذلك في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة لعام (2030) وبرنامج تنمية القدرات البشرية.