وزارة الدفاع السعودية تُعلن عن توفر وظائف عسكرية شاغرة للجنسين

أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن توفر وظائف عسكرية شاغرة للجنسين، وأوضحت قيادة الاستقطاب العسكري المشترك في الوزارة أنها ستبدأ اليوم الأحد الموافق 28 ابريل بإستقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية، وأوضحت وزارة الدفاع السعودية إلى أن المؤهلات المطلوبة للوظائف هي: بكالوريوس، دبلوم، الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات.

إقرأ أيضاً: المزاد الإلكتروني للوحات المميزة 2024 بالمملكة العربية

معلومات عن الوظائف العسكرية الشاغرة

أعلنت وزارة الدفاع السعودية مؤخراً عن توافر عدد من الوظائف في أقسام الخدمات الصحية في العديد من المراكز الطبية والمستشفيات التابعة للوزارة، على أن يتم التوظيف وفق عدد من الضوابط والشروط، والأن سوف نستعرض معكم خطوات وشروط التقديم على وظائف الخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية 1445.

خطوات التقديم علي الوظائف

وقامت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية بتفعيل الرابط عبر موقعها الرسمي أمام المواطنين السعوديين في المملكة لمساعدتهم في التقديم على الوظائف المتاحة في أقسام الخدمات الصحية بالوزارة عبر الانترنت من خلال اتباع الخطوات التالية: أولهم ان يتم التوجه إلى رابط موقع الخدمات الصحية بالوزارة.

ثم اضغط على ايقونة وظائف من القائمة الرئيسية، وقم بتحديد واختيار الوظائف الشاغرة، وقم باختيار التخصص المطلوب التقديم عليه، ثم قم بالموافقة على كافة الشروط والأحكام، وقم بملئ النموذج الخاص بالتقديم على الوظائف بكافة المعلومات المطلوبة بشكل دقيق، وإرفق المستندات والوثائق المطلوبة للتقديم.

والأوراق المطلوبة مثل (السيرة الذاتية، وشهادة التخرج) ثم قم بالضغط على ايقونة الإرسال بعد أن يتم مراجعة جميع المعلومات المدخلة، وسوف تتلقى رسالة نصية تتضمن رقم الطلب الخاص بالتقديم، وفي حالة قبول الطلب من قبل وزارة الدفاع السعودية، سوف يتم التواصل مع المتقدم للوظيفة، وإجراء مقابلة شخصية.

شروط التقديم علي وظائف الخدمات الصحية بـ وزارة الدفاع

قامت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية بتوضيح جميع الشروط والمعايير المطلوب توافرها في المتقدمين على وظائف الخدمات الصحية بوزارة الدفاع لضمان قبول طلب التوظيف، وتتلخص هذه الشروط في ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وان يكون المتقدم حاصل على مؤهل دراسي مناسب للتخصص المُقدم إليه.

ويجب ايضاً أن يشتهر المتقدم بحسن السلوك، وأن يكون المتقدم على الوظيفة لائق طبيًا، وان يقوم المتقدم بمتابعة الطلب الخاص به من خلال الموقع الإلكتروني للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، وأخيراً يمكن للمتقدمين على وظائف الخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية التواصل مع مركز الاتصال التابع بالخدمات الصحية في الوزارة.