الفنانة "سلمي أبو ضيف" تُعلن خطبتها من رجل الأعمال ادريس عبدالعزيز

قامت الفنانة المصرية الصاعدة "سلمى أبو ضيف" بالإعلان عن خطبتها عن طريق نشر صور تجمعها مع رجل اعمال شاب يمتلك الجنسية السويسرية، ومن خارج الوسط الفني ويدعي "إدريس عبد العزيز"، عبر خاصية استوري الإنستجرام، ولم تكشف سلمي عن اي تفاصيل آخري، واتضح ان حبيب الممثلة وعارضة الأزياء سلمى أبو ضيف، إدريس عبد العزيز، قد طلب الارتباط الرسمي بها من خلال تواجدهما معًا أثناء قضائهما عطلتهما بأجواء صيفية.

إقرأ أيضاً: خطبه الممثل الكندي من أصل مصري "مينا مسعود" للفنانة الهندية إميلي شاه

سلمي أبو ضيف تتحدث عن فتي أحلامها

تحدثت الفنانة الصاعدة سلمى في الفترة الماضية عن مواصفات فتي أحلامها في إحدى اللقاءات السابقة، معبرة: «أكتر صفة احبها هي الكرم، ولا يوجد فتاة تحب الرجل البخيل، او العصبي، وغير المتفاهم، أو غير الطموح، وكل هذة الصفات تكون ظاهرة وواضحه منذ بداية العلاقة ولكن الفتيات يغضضن اللنظر عنها».

أول تعليق من سلمي بعد الإعلان عن خطبتها

نشرت الفنانة الصاعدة "سلمي" تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بشأن إعلان خطوبتها بعد أيام من ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى، وقالت ان المرة الأولى التي سافرت فيها لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في بشكل كبير.

واوضحت سلمي انها عندما ذهبت في المرة الثانية لرؤية الفلامنكو، حدثت خطبتي، واضافت ان خطة الله دائما هي الأفضل لنا، وكانت قد علقت "أبو ضيف" عبر برنامج معكم للاعلامية منى الشاذلى عن الحب قائلة انها من الضروري ان تحب شخصية الشخص الذي ستكون مرتبطة به، وتعرفه معرفه جيدة.

آخر أعمال الفنانة الصاعدة سلمي

تحدثت الممثلة الشابه سلمي عن سعادتها بنجاح مسلسلها الرمضاني لعام 2024 "أعلي نسبة مشاهدة" الذى شارك فى النصف الأول من الموسم الرمضاني، وقالت سلمي لبرنامج استضافها أنها لم تستوعب النجاح الكبير الذى حققه المسلسل حتى الأن، ولكنها سعيدة جدًا بالنجاح وبردود فعل الجمهور ومحبته لإدائها.

وأضافت أن كل الأدوار التى جسدتها كانت بتعجب بالشخصية وكانت تجد صعوبة فى أنها تفرق بين شخصية والأخري ، وأنها كانت تتمني أنها تجسد دور فتاة شعبية، وعن الإنتقادات التى واجهتها، قالت سلمي أن الانتقادات جاءت بعد أولي حلقات المسلسل كنوع من أنواع التقيم لكن ردود الأفعال كانت إيجابية.

ومثلت سلمي مؤخراً في مسلسل «إلا الطلاق» من بطولة الفنان إياد نصار، وتجسد أبو ضيف، خلال أحداث المسلسل شخصية حبيبة، وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وتتعرف حبيبة علي إياد نصار المتزوج من "يارا"، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.