تصريحات المطرب اليمني "فؤاد عبدالواحد" عن الفنانة أصالة

حل المطرب والفنان اليمني "فؤاد عبد الواحد"في برنامج (عينك على مين) عبر قناة SBC الفضائية، مع الإعلامية "هبة الحسين" حيث قامت الإعلامية بطرح سؤال علي الفنان اليمني حول زواجه، فقالت له الإعلامية متي سوف نري الفنانة أصالة تزفك، وأكد فؤاد أنه متزوج الفن، ويرفض الخوض في تفاصيل حياته الشخصية، وعلى الرغم من تأكيده على استقراره العاطفي، إلا أنه يفضل الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي والحفاظ على خصوصية حياته الشخصية بالرغم من ذلك، ويرفض الحديث علنًا عن هذه الجوانب أمام الناس، مؤكدًا على حقه في الخصوصية والسرية في حياته.

إقرأ أيضاً: بعد 45 عام من عرض مسرحية العيال كبرت "نادية شكري" تعود من جديد في جودر

فؤاد عبدالواحد: لا تتزوجوا من فنان

سألت الإعلامية "هبة الحسـين" الفنان فؤاد عن شريكة حياته، وهل هي من الوسط الفني، لكنه أجاب بلا، فطلبت الإعلامية هبة أن يوجه الفنان نصيحة لها، فنصحتها عبدالواحد بعدم الارتباط بفنان وأن تهرب من هذه الفكرة.

وأكد الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد عن صعوبة حياة الفنان، وضرورة صبر الزوجة عليه، وأشاد عبدالواحد بدور المرأة المتزوجة من فنان، معربًا عن تقديره لها وللمسؤوليات الكبيرة التي تتحملها بسبب غيابه المستمر.

وعندما سئلت الإعلامية هبة الحسين الفنان "عبدالواحد" عن سبب طلبه لأجر باهظ الثمن في حفلات الزفاف الذي وصل إلى (100 ألف دولار)، وأجاب عبدالواحد بأن اسمه الفني ونجاح أعماله هما المُحددان لقيمة أجره.

وخلال المقابلة أوضحت الاعلامية هبه ان الفنانة السورية أصالة قد أثنت على صوت عبد الواحد أثناء استضافتها في برنامج أحلام، ودائماً اعتبر فؤاد ان أصالة، وأحلام، وأنغام من اشد داعميه، وأعرب عن تقديره لدعمهم.

معلومات عن المطرب اليمني فؤاد عبدالواحد

الفنان "فؤاد عبدالواحد" هو فنان يمني الجنسية يبلغ من العمر 37 عاماً، وهو فنان موهوب ومشهور بأعماله الفنية المتميزة، ويعتبر المطرب عبدالواحد من أبرز الفنانين في اليمن ويحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير والمعجبين.

ويتميز الفنان اليمني بأسلوبه الفني العميق والتعبير عن الثقافة اليمنية بشكل ملفت للانتباه، ويعتبر عبدالواحد رمز للفن اليمني المعاصر، وقام عبدالواحد بتقديم العديد من الأعمال الفنية التي تعكس تراث اليمن بشكل مبتكر.