خطبه الممثل الكندي من أصل مصري "مينا مسعود" للفنانة الهندية إميلي شاه

قام النجم الكندي من أصول مصرية "مينا مسعود" بإعلان خبر خطوبته على الممثلة الهندية وعارضة الأزياء "إميلي شاه" وذلك خلال حواره مع المجلة الشهيرة «Hello»، حيث تصدرت صورهم بوستر النسخة الديجيتال من المجلة، وألتقط مينا والهندية إميلي شاه عدد من الصور الرومانسية في وسط أحد الحدائق، وظهر مينا ببدلة باللون الأبيض، كما ارتدت شاه فستان أبيض قصير، وقال مينا خلال حواره مع المجلة :«أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط لكنني أردت أكثر من ذلك، وبعد فترة مواعدة قصيرة تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهد لمدى الحياة».

إقرأ أيضاً: المغربية بسمة بوسيل تُطلق أول أعمالها من انتاج طليقها المطرب تامر حسني

معلومات عن الممثلة الهندية "إميلي شاه" خطيبة مينا مسعود

إيميلي شاه هي ممثلة هندية الجنسية تعيش في امريكا، وهي من مواليد عام 1999، اي تبلغ من العمر25 عام، وهي إحدى نجمات بوليوود، وفازت إميلي بلقب ملكة جمال ولاية نيوجيرسي الأمريكية في عام 2014، وهي سفيرة منظمة اليونيسيف العالمية لمرض التوحد، ووالدها منتج بوليود الشهير براشانت شاه.

وتدربت إميلي في أكاديمية نيويورك وأكاديمية مادوماتي للأفلام، وتمرنت علي الرقص في مومباي، وعملت في اول بطوله لها عام 2018 بفيلم "الثروة تتحدى الموت"، وخاضت أيضاً في بطولة الفيلم الشهير "صرخة الغابة" عام 2019، ودرست فنون المسرح في معهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في هوليوود.

وفي عام 2016 قامت الفنانة وعارضة الأزياء الهندية إميلي ببطولة كليب فيديو موسيقي مع المغني الشهير ميكي سينغ بعنوان "الهاتف" والذي تجاوز الثلاثة ملايين مشاهدة في أسبوعين فقط من صدوره، وقامت بفيديو موسيقي خاص بها في شهر ديسمبر من عام 2016 بعنوان "امسكني" وحاز علي اعجاب المشاهدين.

ملكة جمال ولاية نيوجيرسي الامريكية

وفي يوم 20 أكتوبر من عام 2014، فازت الهندية "إميلي شاه" والمُقيمة في إديسون بولاية نيوجيرسي الأمريكية، بلقب ملكة جمال نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت قد بدأت الفنانة الهندية الشابة "إميلي شاه" تدريبًا مكثفًا على الباليه في فرقة برينستون باليه التابعة لشركة American Repertory.

وفي سن الثالثة عشر من عمرها، أخذت إميلي دورات التمثيل في اكاديمية (Weist-Barron)، وأكاديمية نيويورك للسينما ومعهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في نيويورك ولوس أنجلوس، وأكاديمية مادوماتي للرقص والتمثيل باللغة الهندية لبوليوود، وتخرجت الفنانة إميلي شاه من جامعة ولاية كاليفورنيا.

الهندية "إميلي" عضو فعال في الجمعيات الخيرية

ووفق ما ذكر imdb ان اميلي خصصت الكثير من الوقت للأعمال الخيرية للعديد من المؤسسات منها: (كيسلر، وMake-a-Wish، وJoyful Heart، وLukemia & Lymphoma Society، وSusan G Koman، وBecca's Closet، وAlicia Rose Victorious، وEnd Polio with Rotary).