آخر التطورات الصحية للفنان "علاء مرسي" بعد خضوعة لعملية جراحيه مفاجأة

تعرض الفنان المصري "علاء مرسي" لوعكة صحية مفاجأة دخل علي اثرها للمستشفي وخضع لعملية جراحية في القولون خلال الساعات الماضية، وحرص مرسي على طمأنة جمهوره ومُحبيه من خلال مقطع فيديو "بث مباشر" ظهر فيه وهو على سرير المستشفى بعد خضوعة للعملية، وقام بنشر الفيديو الفنان "شريف باهر" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إقرأ أيضاً: نتفليكس تُعلن عن عرض مسلسل "Heeramandi" بعد 14 عام من كتابة القصة

شريف باهر يطمأن الجمهور علي صحة علاء مرسي

قال "شريف باهر" في مقطع الفيديو الذي نشرة علي صفحته بتطبيق فيسبوك: " أطمئنكم على صحة الفنان علاء مرسي، من المتوقع ان يمكث في المستشفي ليومين ثم يخرج، وأكمل باهر انه اراد ان يظهر في فيديو لايف ليطمأن الجمهور علي صحة صديقة الفنان مرسي".

وقال شريف باهر ان سبب خضوع مرسي للعملية بشكل مُفاجئ هو تعرضة لمشاكل في القاولون، يذكر أن آخر أعمال الفنان علاء مرسي هو "أبو نسب" الذي يعرض حالياً في السينمات والفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، وظهر مرسي خلال أحداث الفيلم في دور مساعد.

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

ظهر مرسي في الفيلم الذي عرض حاليا فيلم "أبو نسب" في دور مساعد وكأحد رجال الفنان ماجد الكدواني، وعلق الفنان علاء مرسى في تصريحات سابقة له، قائلاً إنه سعيد للغاية بتعاونه مع النجم محمد عادل إمام، مضيفاً أن الممثل محمد إمام نجم كبير ونجم شباك له وزنه.

وأكمل "علاء مرسي" عن محمد إمام انه ممثل موهوب ومحترف ومحترم في نفس الوقت، ويعلم قيمة زملائه في العمل، ويتعامل مع الجميع بكل حب وود، كما أشاد مرسى بالمخرج "رامى إمام" على احترافيته، وأشاد بالفيلم ووجه الشكر لشركة الإنتاج وجميع الفنانين المشاركين به.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخص يعمل طبيب أطفال ويقع فى حب فتاه وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين عصابتين.