أحمد العوضي يخوض السباق الدرامي في موسم رمضان (2024) بمسلسل حق عرب

أعلن الفنان المصري " أحمد العوضي " عن مسلسل حق عرب، وهو المسلسل الذي سوف يخوض به العوضي السباق الدرامي في الموسم الرمضاني (2024)، وكتب العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وأوضح العوضي انه تم التعاقد على مسلسلة الجديد إنتاج شركة سينرجي (تامر مرسي)، والمسلسل من تأليف " محمود حمدان "، وإخراج " إسماعيل فاروق "، وخاض العوضي دراما رمضان (2023) بمسلسل " ضرب نار "وشارك العوضي في بطولة المسلسل " الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسهير المرشدي، ومها نصار، وهدى الإتربي، وأحمد صادق " وعدد من الفنانين الآخرين.

إقرأ أيضاً: لقاء الفنان أحمد حلمي مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش يتصدر التريند

احمد العوضي يُعلن عن مسابقة

قام الفنان " أحمد العوضي " بالإعلان عن مسابقة جديدة بقيمة (150) ألف جنية، لمن يتوقع إجابة بعض الاسئلة الخاصة بالمسلسل، وأضاف العوضي انه سيكون هناك (10) فائزون بالمسابقة، والسؤالين هم " هل تتوقع ان حق عرب سيكون مسلسل شعبي أوصعيدي؟ ".

والسؤال الثاني هو " هل تتوقع ان حق عرب سيكون مسلسل أكشن، أو رومانسي، أو كوميدي "، وتستمر المسابقة لمدة 4 أيام، ومن الجدير بالذكر ان هذة ليست المرة الأولي التي يقوم بها العوضي بـمسابقة من هذا النوع، حيث قام منذ فترة بعمل مثل هذة المسابقة.

إنفصال العوضي وياسمين عبد العزيز فنياً

أوضح العوضي منذ فترة خلال تصريحات تلفزيونية له عن الهدف من وراء التعاون مع زوجته الفنانة " ياسمين عبدالعزيز " في بعض الأعمال، وأوضح العوضي ان الهدف من التعاون بينهم هو انهم يقدموا اعمال فنية رائعة، حيث تعاون الثنائي في اكثر من عمل فني درامي.

ومن أهم الاعمال الدرامية للثنائي هو مسلسل " اللي مالوش كبير " و " ضرب نار " وبحسب تصريحات العوضي فإن ياسمين والعوضي سوف ينفصلون فنياً في الاعمال الدرامية القادمة، ومن الممكن ان يعودوا بالاشتراك في الاعمال الفنية مجدداً اذا جاء لهم عمل يستحق.

آخر أعمال الفنان احمد العوضي

ويتم حالياً تصوير فيلم " الاسكندراني " بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تعاقد عليه مؤخراً، والفيلم من تأليف الراحل المؤلف " أسامة أنور عكاشة " وإخراج " خالد يوسف "، وأوضح العوضي عن الفيلم خلال ندوته بـ " اليوم السابع " وقال الفيلم تجربة مختلفة بالنسبة لى.

فهو عمل من تأليف مؤلف كبير مثل " أسامة أنور عكاشة "، ومخرج كبير مثل " خالد يوسف "، وتم ترشيح " احمد العوضـي " للدور عن طريق المخرج خالد يوسف، وأوضح العوضي انه عندما رأي " سيناريو فيلم الإسكندراني " وجد الفيلم مثل الأعمال التي يحب ان يقوم بها.