أحمد عبدالوهاب: الفنان صبحي خليل زوجني أبنتة في 10 أيام

تصدر اسم الفنان "صبحي خليل" وأبنته داليا صبحي التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب حلول النجم الشاب "أحمد عبدالوهاب" ضيفاً على برنامج معكم منى الشاذلي، وتحدثه عن قصة زواجه بـ داليا إبنته الفنان صبحي خليل الطريفة، حيث تمت مراسم الزواج والتجهيزات في اقل من اسبوعين فقط، وتحدث الزوجين إلي الإعلامية مني الشاذلي للمواقف الطريفة التي تعرضوا لها خلال تلك الفترة.

إقرأ أيضاً: الفنانة مي كساب في آخر تصريح: التعليقات السلبية علي وزني لا تهمني

السيناريست الشاب "أحمد عبدالوهاب" عن زوجته

تحدث النجم الشاب "أحمد عبد الوهاب" عن قصة زواجه من "داليا صبحي خليل" أثناء لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها، قائلا: «فرحنا اتعمل في 10 أيام، وقمت بسؤال والدها الفنان وحددنا الموعد بعد أسبوعين، وكانت الشقة تمام لكن ناقصة حاجات كتير لازم نشتريها، ولم يكن يوجد حتي المطبخ».

وأكمل السيناريست "أحمد عبد الوهاب" متحدثاً عن كواليس الزواج المُفاجئ، وقال: لقد قمنا بحجز مكان الزفاف قبل الموعد بإسبوع واحد فقط، وتزوجنا، وجلسنا في الأوتيل يوم واحد، ومن المفترض اننا كنا سنسافر إلي شهر عسل، ولكن حدثت بعض المشاكل في الأوراق، ورجعنا إلي البيت وهو خال تماماً.

وقمت انا وزوجتي بوضع غلاية الشاي (الكاتيل) على كرتونة علي الأرض كإننا نقوم بتشطيب الشقة، وأكمل لقد كنت بحاجة لشراء ملابس، لأنني لم اكن املك وقتها غير بدلة الفرح، وتابع عبدالوهاب: ان زوجتي وشها كان حلو عليا جدا، من ساعة ما إتجوزنا كل الخطوات الحمد لله كويسة، مسرحية أنستونا.

وأكمل مسلسل ألف حمد الله على السلامة، وأيضاً الحشاشين، وأشغال شاقة، وقال الفنان "صبحي خليل" عن الأمر في تصريحات له، ان زواج ابنته كان نموذج لأي حد، وأنه يحدث زفاف في ايام قليلة لأن نيتهم طيبة ومخلصين لبعضهم، ودائماً بالتيسير يحدث كل شئ، ومن الضروري ان نقوم بالتيسير في الزواج.

نبذة عن داليا ابنة صبحي خليل

داليا هي ابنة الفنان "صبحي خليل" وهي بطلة من مُحارابات السرطان، حيث ظلت في محاربة المرض لمدة 7 سنوات، منذ 2015 وحتي 2022، وتعمل في مجال المكياج وماكيير في الأعمال الفنية، وتزوجت من المؤلف أحمد عبد الوهاب عام 2021، وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد.