الزعيم عادل إمام يعود لعالم الفن من جديد بعد غياب دام لـ 3 سنوات

أوضح المنتج الكبير عصام إمام، عن عودة عادل إمام قريباً لعالم الفن، وذلك عبر تصريحات صحفية قام بها شقيق الزعيم المنتج عصام إمام، وأوضح عصام عن حقيقة اعتزال شقيقه للفن فمن بعد غياب دام لنحو 3 سنوات، أوضح المنتج عصام إمام أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ومن المفترض أنه سيعود لمحبية وجمهورة قريباً، كما صرح عصام قائلاً إن الزعيم صحته بخير الحمد الله، وهناك بعض الشائعات التي تصدر من بعض الناس التي تقول انه مريض أو في المستشفى كل هذة شائعات خاطئة، وانه لم يقم بإعتزال الفن، وإن شاء الله سيعود قريباً.

إقرأ أيضاً: زفاف نجل الفنان " سليمان عيد " يتصدر التريند

آخر أعمال الفنان عادل إمام

يُعد مسلسل " فلانتينو " هو آخر أعمال الزعيم، والذي تم عرضه في عام 2020، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بـ"فلانتينو" والذي يمتلك سلسلة مدارس كبيرة يطلق عليها اسم مدارس الـفلانتينو.

وشارك في بطولة المسلسل مع الزعيم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة الشابه هدي المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وطارق الأبياري، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أهم الادوار التي قام بها الزعيم خلال مشوارة الفني

الفنان الكبير " عادل إمام " من مواليد شهر مايو لـسنة 1940، وهو ممثل سينمائي، ودرامي، ومسرحي، ويعتبر الزعيم أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، واشتهر بأداءه للأدوار الكوميدية والدرامية بشكل ممتاز.

واشتهر الزعيم ايضاً بأداء الأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، ولعب دور البطولة في أعمال مهمة كثيرة، وقام بدمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل فيلم مراتي مدير عام، وفيلم كرامة زوجتي، وفيلم عفريت مراتي.

و بدأ الزعيم حياته في عالم الفن في بداية الستينات، وقام حتي الآن بتقديم 126 فيلم، و 16 مسلسل، و11 مسرحية، وقام بأداء مسلسل إذاعي مع المطرب القدير الراحل " عبد الحليم حافظ " بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة.