الفنانة "بدرية طلبة" تتألق في حفل زفاف إبنتها

عبرت الفنانة المصرية "بدرية طلبة" عن سعادتها البالغة بزفاف ابنتها "سلمي"، وقالت بدرية في تصريحات لها ان ذلك الشعور لا تستطيع وصفة من شدة السعادة، وأوضحت انها راضية جداً وممتنة لله وتشكرة لأنها وصلت لتلك اللحظات السعيدة مع بناتها، وعن الوصايا التي اوصت بها ابنتها قالت بدرية انها لا تنتظر زواج بناتها حتي تقوم بنصيحتهم، وقالت انها تزرع فيهم القيم والمبادئ من الصغر.

إقرأ أيضاً: الفنانة شريهان تحتفل بيوم ميلاد إبنتها لؤلؤة برسالة مؤثرة

حفل حناء نجلتة الفنانة بدرية طلبة

احتفلت الممثلة "بدرية" بحفل حناء ابنتها سلمى في وسط أجواء عائلية، وشاركت بدرية بفيديو عبر ستورى حسابها بموقع انستجرام وظهرت فيه بدرية وابنتها ترتديان الساري الهندي، واحتفلت بعقد القرآن بتوزيع "حلوى زرقاء" أثناء حفل الزفاف لمنع ابنتها من الحسد.

واحتفلت الفنانة بحفل حناء ابنتها بعيدًا عن مواقع السوشيال ميديا وفي سرية تامة، حيث اختارت "سلمى" الاحتفال بالطريقة الهندية وظهرت وهي ترتدي الزي الهندي وسط سعادة غامرة من والدتها بسبب دخولها عش الزوجية، وتحدثت بدرية في تصريحات خاصة.

ان السبب الرئيسي وراء إقامة مراسم حفل حناء ابنتها سلمي بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: "لقد اقمت حفل الحناء بعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا لكي لا يتصيد أحد الأخطاء، ويقوم بجمع مشاهدات بسببي، ويجعل المتابعين يعلقوا تعليقات سخيفة".

وتحدثت الفنانة بدرية عن زوج ابنتها سلمي وقالت انها لم تطلب منه الكثير، وأكملت ان زوج ابنتها يُعد بمثابة ابنها، وكل متطلباتها تتلخص في ان يرعي ابنتها، ومن الجدير بالذكر أن بدرية قامت بالمشاركة في فلمين تم عرضهما فى موسم اجازة منتصف عام 2024.

آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة

آخر أعمال بدرية فيلم "الملكة" من بطولة عدد من الفنانين منهم: (هالة صدقي، وشيرين رضا، ورانيا يوسف، وكريم عفيفي، والفنانة عارفة عبد الرسول، وباسم سمرة، وانتصار، ودارين حداد، ودينا) وضيوف الشرف الآخرين من بينهم الفنان حسن الرداد، ومحمد رضوان.

وأيضاً نجم مسرح مصر أوس أوس، والفيلم من تأليف هشام هلال، وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وشاركت فى فيلم "عادل مش عادل" من بطولة: (أحمد الفيشاوى، والممثلة شيرى عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، وأوتاكا، وأحمد بجه، والمطربة نوال.