الفنانة "مروة عبد المنعم" تتعرض للهجوم بسبب حجاب إبنتها

قامت الفنانة المصرية "مروة عبد المنعم" بالإشادة بإبنتها لإرتدائها الحجاب، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشرت الممثلة صور برفقة ابنتها "حور" بعد حجابها، وعلقت الفنانة قائلة: انا فخورة بإبنتي لأنها اتحجبت، وتابعت ان ابنتها ارتدت الحجاب قبلها، وأوضحت للجمهور انه يجب التوقف عن التنمر بسبب ذلك الأمر، وتابعت مروة ان الجمهور يستعجب ان الابنة ارتدت الحجاب والأم لم تدرتدي، وقالت ان الله سبحانه وتعالي هو الذي سيحاسبني، وهو أعلم بالخبايا.

إقرأ أيضاً: الطب الشرعي يُحدد مصير الممثلة الجزائرية نسرين طافش

الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها حور
الفنانة مروة عبد المنعم وابنتها حور

طلاق الفنانة مروة عبد المنعم

قامت الفنانة مروة بالتحدث عن طلاقها مؤخراً في لقاء تلفزيوني لها، وأوضحت أن ازمة طلاقها كانت أصعب عليها من اتهامها في قضية "الخادمة"، وأنها بعد هذه القضية قررت أن تترك منزلها وتنتقل إلى شقة إيجار، وبعد فترة من هذة الأزمة انفصلت عن زوجها.

وأوضحت الفنانة "مروة عبد المنعم" خلال لقاء تلفزيوني في برنامج مُذاع على فضائية النهار، أن الطلاق له رهبة مثل الموت من وجهة نظرها، موضحة أنها مرت بالعديد من الظروف في تلك الفترة بداية من موت والدها و قضية الخادمة الخاصة بها نهاية بـ الطلاق.

وأكملت الفنانة "مروة" انه مهما كان الشخص مؤهل نفسه للطلاق، لكنه أمر صعب لأنه هناك حياة جديدة يتم إنشاءها بعد الطلاق، حياة وحيدة لايوجد بها أب أو زوج، وأضافت الفنانة مروة: "أن تكوني مُطلقة في الحياة، شيء مرعب ومسئولية، تحدي قوي جدا وصعب".

أكملت مروة أنها الطرف الذي قرر الانفصال عن زوجها ولكنها علي الرغم من ذلك تأثرت كثيرا، ولفتت إلى ان هناك علاقة صداقة لازالت تجمعها بطليقها، وأضافت الفنانة مروة أنها مؤمنة أن الله هو الذي قام بتوفيقها في عملها لأنها ضعيفة في علاقاتها بالوسط الفنى.

الأعمال الأخيرة للفنانة مروة

وقامت مروة بالإعلان عن أحدث اعمالها الفنية، حيث انضمت مؤخراً لفريق مسلسل "طبيبة شرعية"، حيث سوف تقوم بتجسيد شخصية الطبيبة نرمين، والمسلسل من بطولة بشرى وتأليف محمد الغيطي وإخراج أبو شادي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً واسعاً.