الفنان السعودي حسن عسيري وأصايل محمد ضيوف الحلقة 18 من برنامج رامز

كان اليوم في ضيافة برنامج المقالب الرمضاني "رامز جاب من الآخر" الحلقة 18 الفنان السعودي حسن عسيري، الفنانة أصايل محمد، وعلق الفنان رامز جلال على الحلقة في بدايتها قائلاً إنها بمثابة تصحيح لخطأ قديم عندما إستضاف عسيري منذ عدة سنوات و كان خوف الفنان السعودي شديد في المقلب فإتهمه الجمهور بإنه لا يتحمل تلك المقالب.

إقرأ أيضاً: الفنان المصري "عمر السعيد " ينشر صورته اثناء اداءه لمناسك العمرة

حسن عسيري وأصايل محمد في ضيافة رامز 2024

وفي مقدمة البرنامج قال رامز، لقد جئت بالعسيري نجمة شابة من نفس البلد لأجل ان يدافع عنها ونري الصبر و الجلد أصل الشجاعة في اللحظات الصعبة، وأكمل للفنان السعودي خذ فرصتك وإثبت للناس جرئتك، وصل حسن عسيري في البداية و قال عنه رامز مازحاً لقد وصل سوبر ماريو العرب.

وقام الفنان السعودي "حسن عسيري" بالقول انه من مؤيدي تقديم رامز جلال لبرنامج حواري، وأكمل عسيري ان الفنان محمد هنيدي، والفنان محمد سعد هما الأفضل في الكوميديا في مصر بالوقت الحالي، ووصلت من بعده النجمة الشابة "أصايل محمد" و التي بدا عليها التوتر فور وصولها.

أصايل محمد تحلم بالعمل مع عبدالله سرحان

وأوضحت الفنانة الشابة "أصايل محمد" خلال حديثها مع رامز قبل بدأ المقلب، ان حلم من احلامها هو العمل مع الفنان القدير "عبد الله السدحان"، وبدأ المقلب بعدها بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء بعدما رفض عسيري أن يقول كلمة السر الخاصة بالمقلب، ثم ظهر بعدها كلب في المقلب.

ومع ظهور الكلب الذي يُدعي "نيوتن" وهو كلب رامز في المقلب، وظهر علي النجمة الشابة "أصايل محمد" ملامح الذعر، وحاولت الإحتماء بحسن عسيري، والذي بدوره قام بتوجية عتاب لرامز وقال له "والله عيب، ماذا لو إنفك هذا الكلب على البنية" ليرد رامز علي العسيري "ستقوم انت بحمايتها".

وانتهت حلقة عسيري وأصايل بضرب حسن عسيري لرامز مستخدماً الجاكيت، وتفاعل عدد كبير من الجمهور العربي مع الحلقة خاصة أولئك الذين كانوا بانتظار الحلقة، ويعرض برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" يومياً بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساءً، عبر فضائية MBC مصر.