الفنان المصري "محمد هنيدي" يُعلن حصولة رسمياً علي الجنسية السعودية

قام الفنان المصري الكوميدي "محمد هنيدي" بالإعراب عن فرحته بحصوله على جنسية المملكة العربية السعودية، ونشر هنيدي عبر حسابه على "إكس" منشور يعبر به عن شكره للمملكة على تكريمها، وقال هنيدي: (الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكراً للمملكة العربية السعودية، شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي).

إقرأ أيضاً: عبر وثائقي علي نتفليكس "إليسا" تكشف تفاصيل عن مرضها وحياتها الشخصية

طلب المستشار تركي آل شيخ من هنيدي

قام المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بطلب إلي الفنان الكوميدي "محمد هنيدي" بعد حصوله على الجنسية السعودية، وأوضح تركي عن رغبتة الشديدة في تقديم جزء ثاني من الفيلم المحبوب من قبل الجماهير العربيه، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ونشر آل الشيخ منشوراً عبر فيسبوك منشوراً يقول فيه: "يا ليت الفنان الكبير محمد هنيدي يقوم بعمل جزء ثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية ويجدد ذكرياتنا، هو وجميع النجوم الكبار مثل منى، والسقا، فهذا الفيلم له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي، وأكمل تركي نحن جاهزين للدعم".

هنيدي بعد حصولة علي الجنسية السعودية

أوضح النجم المصري هنيدي في تصريحات له بعد حصولة علي الجنسية السعودية، انه فخور بالحصول على هذا التكريم واعتبر هنيدي هذا الحدث هو الأهم في مشوار الفني، وأكمل لقد حصلت على العديد من التكريمات لكن أن يتم منحي الجنسية السعودية كان مفاجأة أتشرف بها جدًا بدون شك.

وعن حقيقة تقديم الفنان المصري لجزء ثاني من "صعيدي بالجامعة الأمريكية" أوضح انه جاهز لبدء المشروع وإن شاء الله العمل يرى النور قريبًا، يُذكر أن الفنان محمد هنيدي البالغ من العمر 59 عامًا، هو ممثل كوميدي مصري حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة من خلال مسيرته الفنية في السينما المصرية.

وآخر أعمال هنيدي كان فيلم تم تقديمة مؤخراً بإسم "مرعي البريمو"، وحقق الفيلم حتي الوقت الحالي إيرادات تُقدر بنحو 17 مليون جنية بدور العرض بمصر، ونحو 42 مليون جنية في الوطن العربي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم: (غادة عادل، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب) ومن إخراج سعيد حامد.