الفنان "سامح الصريطي" يُعلق علي تفاصيل زواجة في سن الـ 72

تصدر لقاء الفنان الكبير "سامح الصريطي" التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي، فقد حل الصريطي ضيفاً علي برنامج واحد من الناس مع الإعلامي "عمرو الليثي"، فبعد تعرض الفنان للهجوم من قبل بعض الأشخاص عبر السوشيال ميديا بسبب زواجة في سن الـ 72 عام، حيث تحدّث الصريطي عن كواليس اتخاذه قرار إنهاء فترة العزوبية، والارتباط بالمطربة حنان حيث قال ان السبب في زواجي هو حنان نفسها، لأن طوال فترة عدم زواجي لم أُقابل فيها شخص بمواصفات حنان، وبمجرد ان التقينا تغيّرت وجهة نظري.

إقرأ أيضاً: أبنة الفنانة أصالة "شام الذهبي" تتصدر التريند بعد الإعلان عن حملها

الفنان سامح الصريطي وزوجتة المطربة حنان

سامح الصريطي ضيف برنامج واحد من الناس

أوضح الفنان الكبير "سامح الصريطي" خلال لقاءة مع الإعلامي عمرو الليثي، مُعقباً علي خبر زواجة ان الزواج يحصل بمشيئة الله وقدر ونصيب، وأكمل ربنا يوفّق الجميع لغد أفضل، وقال الفنان ان زوجتة هي التي غيرت وجهة نظرة لموضوع الزواج، وأكمل الفنان بإن زوجتة المطربة حنان إنسانة عظيمة.

الصريطي عن زوجتة الراحلة

تحدث الفنان القدير خلال لقاءة عن كواليس اتخاذ عائلتة قرار كبير بإيداع زوجته الراحلة الفنانة "نادية فهمي" في إحدى دور رعاية لـمرضى "ألزهايمر"، وأكد الفنان سامح ان الهجوم الذي تعرّضت له لم يهزّني ولم أو يضايقني لأنني أتعامل مع "الله" سبحانه وتعالي، وهو مَن سوف يحاسبني على تصرفاتي.

وأكمل الفنان أنا وزوجتي الرحلة الفنانة "نادية فهمي" لقد كنا في وقت مرضها منفصلين منذ حوالي 23 سنة تقريباً، وأكمل الفنان انه كان يشعر بأن عليّه مسؤولية كبيرة تجاهها لأنها أم لبناتة، وأكمل الفنان سامح كان قراري انا وجميع افراد الأسرة إنها من الضروروي ان تذهب لدور رعاية لمرض ألزهايمر.

وأوضح الفنان ان سبب اتخاذ القرار انه كان هناك خطورة علي حياتها بوجودها مع ابنتها لوحدها، ويُذكر أن آخر أعمال الصريطي هو مشاركته في بطولة مسلسل "جميلة" الذي عُرض في موسم رمضان (2023) إلى جانب: (ريهام حجاج، وسوسن بدر، وعبير صبري، ويسرا اللوزي، وتأليف أيمن سلامة).

وتابع الفنان القدير "سامح الصريطي" خلال حلوله وابنته ضيفين ببرنامج "واحد من الناس" أن والده كان من كبار مشايخ الصوفية في مصر، وهو من اشد أنصار ثورة 19، وأكمل الصريطي ان والدة كان وطني ومكافح ضد الانجليز، وحُكم عليه بالإعدام، وقامت والدتة بدفع دية حتي يخرج من السجن.