الفنان محمد هنيدي يكشف تفاصيل خلافة مع الزعيم عادل إمام

لأول مره يتحدث الفنان الكبير محمد هنيدي عن تفاصيل خلافه مع الزعيم عادل امام، حيث أوضح هنيدي من خلال مقابلة له في برنامج " حبر سري " مع الاعلامية اسما إبراهيم، وتحدث هنيدي بأنه عُرض عليه القيام بدور في فيلم كان الزعيم عادل إمام هو بطلة، حيث قال هنيدي انه قام بقراءة الدور ولم يعجبة، فقام برفضه وقال هنيدي انه لا يوجد اي خلاف بينه وبين عادل امام، وان هنيدي قام بالتواصل مع عادل امام بعد هذه الواقعه حيث قام هنيدي بسؤال الفنان عادل إمام، وقال له هل ستقبل بدور لم يعجبك وقام عادل امام بالرد عليه، وقال لا وبهذا يوضح هنيدي بأنه لا يوجد خلافات وان هذا الموضوع قد مر عليه العديد من الوقت.

إقرأ أيضاً: الحقيقة وراء ارتباط الفنان الأردني عزيز مرقة بـ الإذاعية لينا الطهطاوي

آخر الأعمال الفنية لهنيدي

قام الفنان محمد هنيدي بتشويق الجمهور ببوستر فيلمة الجديد والفيلم يحمل اسم " مرعي البريمو "، والذي سوف يتم الاعلان عنه قريباً وقال هنيدي لجمهورة الذي ينتظر بفارغ الصبر جميع اعماله الكوميديه الجديده بأن ينتظر حتي يوم 2 من اغسطس القادم.

ويجسد هنيدي في فيلم " مرعي البريمو " شخصية الشخص الصعيدي بعدما كان ابتعد عنها لعدة سنوات، وتدور احداث الفيلم حول صعيدي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشاركة في البطولة عدد كبير من النجوم والفنانين.

و يسجل الفيلم عودة للمخرج الكبير " سعيد حامد " للسينما مرة أخرى بعد انقطاع دام حوالي الـ 14 عام منذ عرض فيلم طباخ الريس، ويعد هذا الفيلم ليس اول تعاون له مع النجم محمد هنيدي، فقد قدم معه العديد من الأعمال السينمائية الناجحة من قبل.

مع العلم أن آخر أعمال هنيدي هو فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي تم انتاجة في العام 2022، وشارك في بطولته مع هنيدي العديد من النجوم منهم الفنانة نور اللبنانية، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجى، ومحمد الصاوى.