المغنية الأمريكية "تايلور سويفت" تُصلح أسنانها بمبلغ 40 ألف دولار

يقوم المشاهير بالإجراءات التجميلة ليحصلون على أفضل إطلالة أمام الجمهور، ومنهم "تايلور سويفت" المغنية والممثلة الأمريكية التي قامت بإصلاح أسنانها المكسورة مؤخراً بعد حوالي عقد من الزمن، وذلك الأمر كلفها (40 ألف دولار)، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ويعود سبب كسر أسنان المغنية الشابة إلى عام 2013، حيث ضربت سويفت وجهها بالميكروفون عن طريق الخطأ أثناء غنائها على المسرح، مما تسبب في سقوط جزء من أسنانها.

إقرأ أيضاً: وفاة المُنتجة "ناهد فريد شوقي" عن عمر يناهز الـ 73 عاماً

الجمهور يلاحظ التغيير علي تايلور سويفت

بعد إصلاح المغنية الأمريكية تايلو لأسنانها لاحظ معجبيها ذلك في صورها الأخيرة، وكتب أحد المعجبين على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام الشهر الماضي: "أعتقد أنه من اللطيف جداً كيف ظلت عالقة بأسنانها المكسورة لمدة عشر سنوات، وبصراحة أعتقد أنها جميلة قبل وبعد إصلاحها".

تايلور قبل التعديل الأخير في اسنانها

طبيب الأسنان التجميلية يقول

أوضح "جويس كانج" طبيب الأسنان التجميلية في مقطع فيديو له حصد أكثر من (2.9) مليون مشاهدة، أن الشريحة علي اسنان تايلور تمت تغطيتها بمجموعة جديدة تمامًا من القشرة - وهي أغطية تناسب الأسطح الأمامية لأسنانك وتجعلها تبدو أكثر اتساقا، ويعتقد إن الإجراء أجرى في نهاية سبتمبر.

وأكمل طبيب الأسنان التجميلية حديثة بأن أمر تعديل الأسنان متداول بين المشاهير، وأنهم غالباً يقومون بدفع الكثير من الأموال مقابل الحصول على تغيير لمدة يوم واحد، ووفقاً لخبراء طب الأسنان فقد تحملت المغنية الأمريكية مجموعة كبيرة من الإجراءات على مر السنين من أجل تحسين ابتسامتها.

تايلور قبل إجراء تعديل في اسنانها

تايلور تحصل علي لقب شخصية العام من مجلة تايم الأمريكية

منذ عام (1927) ومجلة تايم تُعلن شخصية العام وتضعها علي غلافها، وتنافس لهذا العام أكثر من 9 مرشحين، ولكن وقع الاختيار في النهاية علي المطربة والممثلة تايلور، بسبب انها صاحبة أكثر الحفلات الموسيقية نجاحاً عبر التاريخ، وحطمت تايلور الرقم القياسي في بـ سبع ترشيحات لجوائز الجرامي.

وعلي المنصة العالمية "سبوتيفاي" منصة الإستماع إلي الموسيقي أصبحت أغنيته (1989) للأمريكية تايلور الأكثر إستماعاً في يوم واحد، وهي ضمن مجموعة اغاني من ألبوم تايلور الجديد والذي يحمل (13) أغنية، وهذا الألبوم حقق أرقاماً قياسية في عدد مرات الإستماع عبر منصات التواصل الإجتماعي.