منافسه قوية في تحقيق اعلي الإيرادات بين افلام عيد الأضحي

يبحث الكثير من الناس عن الافلام الاعلي إيرادات من بين افلام عيد الاضحي المبارك، حيث استطاعت السينما المصرية تحقيق نجاح كبير محلياً و دولياً، خلال الأيام الأولى من موسم عيد الأضحى المبارك، و شهدت إيرادات عيد الأضحى تحقيق الأفلام الأربعة المعروضة بالسينيمات إيرادات مميزة وذلك خلال الانطلاقة الأولى للأعمال، وصلت أكثر من 75 مليونًا و 854 ألف جنيه، وهي إيرادات مميزة بالنسبة للفترة القصيرة التي تم عرض الأعمال فيها.

إقرأ أيضاً: 100 مليون جنية حصيلة الإيرادات الدولية لفيلم " تاج " لتامر حسني

إيرادات افلام عيد الاضحي المبارك

حصد فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبدالعزيز أكثر رقم في السينيمات، بداية من عرضه حتى اليوم محققاً إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، و حقق فيلم بيت الروبي يوم الجمعة إيرادات حوالي 9,393,233 جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى اليوم إلى 44 مليون و440 ألف و798 جنيه.

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش قضية السوشيال ميديا، ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت مؤخراً بشكل ملحوظ، والفيلم بطولة كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، محمد عبدالرحمن توتا.

وحصل فيلم تاج للفنان لتامر حسني علي المركز الثاني ضمن المنافسة بين افلام عيد الأضحى حيث قام بحقيق إيرادات حوالي 5,724,064 جنيه لتصل كل الإيرادات خلال 3 أيام عرض إلى 14 مليون و 934 ألفاً و 959 جنيهاً، وهي إيرادات مميزة خلال الأيام الأولى فقط للفيلم في مصر.

و احتل فيلم البعبع للفنان الكبير أمير كرارة المركز الثالث، حيث بلغت إيرادات الفيلم حتي وقتنا الحالي حوالي 3,541,530 جنيه لتصل كل إيراداته خلال 4 أيام فقط من العرض إلى حوالي الـ 9 ملايين و 409 آلاف و 680 جنيه، ويشترك في بطولة الفيلم مع امير كراره، الفنانه ياسمين صبرى.

كما جاء في المركز الأخير في المنافسه بين افلام عيد الاضحي، فيلم مستر إكس من بطولة كلاً من الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، حيث حقق اجمالي إيرادات منذ عرضه حوال الـ 7 ملايين و 69 ألفاً و 364 جنيهاً، وذلك حتي اليوم الثالث منذ طرحه بدور العرض في السينمات.