بعد إعلان خطبتها في برنامج " معكم مني الشاذلي " رنا رئيس تعلن انفصالها

الفنانة الشابة " رنا رئيس " تقوم بإزالة صورها هي وخطيبها " يسري علي " من علي مواقع التواصل الإجتماعي، ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن خطبتهما في برنامج الإعلامية الشهيرة " مني الشاذلي " حيث قام " يسري " بمفاجأة الفنانة الشابة " رنا " وقام بالتقدم لخطبتها علي مسرح برنامج " معكم مني الشاذلي " أمام الجمهور، ويأتي انفصال الفنانة رنا عن خطيبها بعد حوالي (10) أشهر من خطوبتهما، التي تمت في أجواء عائلية وبحضور عدد قليل من المقربين من العائلتين والأصدقاء.

إقرأ أيضاً: حفل زفاف المطرب " تامر عاشور " يتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي

تفاجئ متابعوا الفنانة الشابة " رنا رئيس " عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " بحذفها لصور خطوبتها، مما أصبح التسأول حول انفصالها عن خطيبها وذلك بعد استمرارهم لـ (10) أشهر فقط، حيث قام مدير أعمال الفنانة بـ تأكيد خبر الإنفصال موضحاً " كل شئ قسمة ونصيب".

صورة الفنانة رنا رئيس مع جدها المتوفي

لقطات من حياة الفنانة الشابة

رنا رئيس وعلي الرغم من صغر سنها إلا انها قد عانت كثيراً، حيث فقدت أعز شخصين في حياتها تباعاً " جدها ومن ثم والدها " حيث توفي والدها بعد وفاة جدها بساعات قليلة، أوضحت رئيس في عدة لقاءات تلفزيونية لها ان رحيلهم قد أثر عليها بشكل كبير وظلت رئيس فتره طويلة في حالة إكتئاب شديد.

وخلال لقاء تلفزيوني للفنانة الشابة، أظهرت خلال اللقاء عن حبها وتعلقها الشديد بـ مهنة التمثيل وكيف قامت بالبدء في الظهور علي الشاشات، لافتة إلى أن دور شخصية " جميلة " الذي أدته في مسلسل " ليالينا 80 " يُعد من أصعب الأدوار التي ظهرت فيها ويعتبر الدور تحدي كبير بالنسبة لها بسبب خوفها.

حيث أوضحت ان مشهد علمها بـ " فقد البصر " كان من اصعب المشاهد التي قامت بها في الدور، وتحدثت أيضا عن دورها في مسلسل " موضوع عائلي " والذي يُعد بالنسبة لها من أهم الأدوار التي قامت بها و تعتبر طاقم العمل عائلة، وكان من ضمن احلامها الوقوف والتمثيل امام الفنان الكبير ماجد الكدواني.

ومسلسل " موضوع عائلي " تدور أحداثه في إطار كوميدي، اجتماعي، وعائلي، والعمل من تأليف كلاً من (محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال) وإخراج " أحمد الجندي "، كما يشارك في البطولة الفنان الكبير ماجد الكدواني، والفنان محمد شاهين، وطه الدسوقي، والفنانة سماء إبراهيم، وآخرون.