سبب اعتذار هنا الزاهد عن بطولة فيلم " الاستاذ " مع محمد إمام

قدمت الفنانة هنا الزاهد اعتذارها عن فيلم " الأستاذ " من بطولة الفنان محمد إمام واخراج شريف عرفة، حيث كانت مرشحة لتقديم دور البطولة النسائية في هذا الفيلم، وجاء الاعتذار بسبب تضارب مواعيد تصوير الفيلم مع الأعمال الجديدة التي تقوم " هنا " بتصويرها في الوقت الحالي، وخلال الاشهر القادمة، حيث ان الفنانة تستعد لبطولة مسلسل جديد بعنوان " إقامة جبرية " مكون من 10 حلقات في نفس توقيت تصوير الفيلم الذي قامت بالاعتذار عنه، وايضاً تقوم " هنا " في الوقت الحالي بتصوير فيلم آخر مع هشام ماجد تحت اسم " فاصل من اللحظات اللذيذة ".

إقرأ أيضاً: سبب وفاة المنتج " وليد فطين " طليق المُطربة بوسي

آخر اعمال الفنانة هنا الزاهد

آخر اعمال " هنا " هو فيلم مستر اكس وهو الفيلم الذي تم عرضة في موسم عيد الاضحي، وشاركها في البطولة الرجالية الفنان أحمد فهمي وعدة فنانين آخرين من بينهم الفنان بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، مع محمد انور، وأوس أوس، وشارك كضيف شرف البيج رامي.

اما بالنسبة لأعمال " هنا " التي تعرض حالياً، فيعرض لها علي منصة شاهد مسلسل " سيب وانا اسيب " وتدور احداث المسلسل في إطار كوميدي ومشوق، والمسلسل من بطولة، أحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش، مع منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

وتُعد هذة الفترة من أكثر فترات هنا ظهوراً، حيث تواصل هنا الزاهد حالياً تصوير لفيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " وذلك من بعد فترة من توقف تصويرة، والفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور احداث الفيلم حول مهندس معماري والذى يجسد شخصية هشام ماجد والمتزوج من الفنانة " هنا "، ويعيشان معاً حياة زوجية مملة وليست سعيدة إلي أن تحدث المفاجأة التي تقوم بتغيير حياتهم وتقلبها إلى السعادة، ويدور هذا الفيلم في إطار كوميدي.