طائر الرفراف يتصدر مؤشرات البحث بعد عرض أول حلقة من الجزء الثاني

يُعد مسلسل " طائر الرفراف " من أقوي المسلسلات التركية المميزة، والتي قد حصلت على اهتمام المشاهدين سواء في داخل تركيا أو في الوطن العربي، وحقق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة خلال عرض الموسم الأول منه، ومنذ وقد تصدر إسم المسلسل التركي مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ عدة بلدان عربية، وذلك بعد عرض الإعلان الترويجي الخاص بالموسم الثاني، فقد تم الاعلان من قبل مختلف القنوات الناقلة عن مسلسل الـطائر الـرفراف عن " الجزء الثاني " الحلقه الـ 37 في المواعيد المحددة له ومثل مواعيد الموسم الأول، وتُعرض كل يوم جمعة حلقة جديدة من المسلسل.

إقرأ أيضاً: بعد طرح حلقتين منه فقط مسلسل " حدث بالفعل " يتصدر التريند

احداث مسلسل طائر الرفراف

وقصة المسلسل مقتبسة من كتاب للطبيبه النفسيه الشهيره " جولسيرين بودايس أوغلو "، وتُعد القصة من القصص الجذابة والمشوقة وتجعلك تريد معرفة المزيد من المشاهد والحلقات، لأنها مقتبسة من احداث حقيقية، وقصة المسلسل عبارة عن صراع بين القيم التقليدية.

وتدور احداث المسلسل في إطار درامي بحت وتتكلم عن الزواج التقليدي وهل من الممكن أن يتحول إلى حب حقيقي، وتظهر قصة المسلسل من اول حلقة بوضوح، وكيف أن الزواج التقليدي غير عادل لجميع الأطراف، ولإبراز هذا الامر تقوم الشخصيات بالكثير من التفاعل والمشاحنات.

فـ الطرفين الذين تم إجبراهم علي الزواج ليسوا منسجمين بسبب إختلاف شخصياتهم وطباعهم وظروف البيئة التي ترعرعوا بها، لكنهم يتفاهمون ببطء مع توالي الأحداث في المسلسل، وفي البداية قد تعتقد أن البطلة " سيران " هي فتاة فقيرة أُجبرت على الزواج من صبي مدلل " فريد".

ومع مرور الأحداث ستتفاجأ منذ الحلقة الأولى أن سيران ليست فتاة فقيرة، ولكنها تعاني هي واسرتها بسبب جشع والدها، والذي يُدعي " كاظم أغا "، والبطل فريد كانت لديه صديقة تُدعي " بيلين " من قبل الزواج، ولكنه يفقدها عندما تقوم زوجته بإخباره بأنه لا يستطيع رؤيتها بعد الآن.

ومن أكثر الاشياء التي تقوم بإزعاج المشاهدون ان النساء يتعرضن باستمرار للانحطاط ويعاملن كأشياء موجودة فقط للاستغلال، كما تتضمن قصة المسلسل بعض المشاهد المستفزة، مثل مشهد حمام النساء حيث تقوم الأخت الكبرى بعرض جسدها للخاطبة وأهل العريس المحتمل.

كما لو انه كان هذا الزواج نوعاً من عبودية العصر الحديث، ولكن سينتهي الأمر بالحصول على قصة حب بين الطرفين، وقد انتهي الموسم الأول من المسلسل بنهاية مآساوية وحزينة، حيث انتهي الموسم الأول من المسلسل بـ إطلاق احد الاشخاص النار علي فريد، وموت الاخ الاكبر لفريد.