طلاق المطربة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب بشكل رسمي

تصدرت الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب" التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد ساعات قليلة من إعلانها الطلاق رسمياً من زوجها المطرب "حسام حبيب"، وبرغم إعلان الطلاق إلا أن المطرب حسام حبيب مازال محتفظاً برسالة رومانسية إلى شيرين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وأكدت المصادر ان سبب وقوع الخلافات بين الزوجين هو خلاف حاد حدث بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: المخرجة "كاملة أبو ذكري" تتصدر التريند بسبب تصريحاتها في برنامج حبر سري

المطربة شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب

بداية الخلافات بين شيرين وحسام حبيب

تم الطلاق رسمياً بين المطربة "شيرين عبد الوهاب" والمطرب "حسام حبيب" بعد الكثير من الجدل والشائعات والخلافات والأزمات، وذلك لقرابة الـ 6 سنوات، وتم الطلاق بينهم بشكل ودى، والأمر الذى كان صادماً لجمهور الفنانة شيرين، حيث إن هذه هى المرة الثانية لطلاق الثنائى بعد انفصالهما للمرة الأولى في عام 2021.

وفى خطوة قامت بها شيرين للكشف العلنى للطلاق بينها هي وحسام حبيب، قامت شيرين بحذف كل الصور التى جمعتها بطليقها حسام من حسابها على موقع "إنستجرام" ما عدا صورة واحدة وهى بوستر ألبوم "فرق كتير"، وهى الصورة التي كانت تبارك بها شيرين لـ حسام على طرح الألبوم عندما كانا أصدقاء فى عام 2016.

تصريحات الإعلامي عمرو أديب

أوضح الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الذي يقدمه على mbc مصر، أنه اتصل هاتفياً بالفنانة "شيرين" حيث أكدت الفنانة لـ أديب أن الطلاق تم بهدوء وبرضاء الطرفين، وتم الطلاق بشكل حضاري وبدون مشاكل، ولكنها اتخذت القرار بعد ظروف كثيرة، ومن الجدير بالذكر أن شيرين تزوّجت من حسام في شهر أبريل عام 2018.

وأكمل عمرو أديب عن أن شيرين عبد الوهاب حلت ضيفة عليه في حلقة من برنامج بودكاست "Big Time" الذي يقدمه مع أصالة قائلاً: من ضمن حلقات البودكاست التي سجلتها الفنانة في الرياض، وأكمل أديب لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لهم.