عودة "حورية فرغلي" للسينما بعد غياب دام 4 سنوات

بعد طول غياب، الفنانة حورية فرغلي ترجع وبقوة لعالم السينما والدراما في خلال الفتره القادمه، حيث انها ستقوم بالسفر خلال ايام إلى لبنان لتصوير فيلم "الظلال المهجورة"، من فكرة وإخراج مجدى طالب الجاهلى، و سيناريو وحوار أيوب الحاجرى، والتصوير سيكون بأكمله فى مدينة بيروت، حيث ستعود بعدها إلي مصر لتبدأ بالاستعداد إلي مسلسلها الجديد الذي سيكون مسلسل غموض وتدور احداثه حول جريمة قتل.

إقرأ أيضاً: فيلم"هارلي" لـ محمد رمضان يتصدر التريند مره اخري بسبب أغنيه

أزمة الفنانه مع الاعلامي العراقي نزار الفارس

تصدرت الفنانة تريند جوجل في الأيام السابقه، بعد أنباء خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وبدأت القصة بتداول مجموعة من الصور، تظهر فيها الفنانة مع الإعلامي العراقي، وهي ترقص معه في مقطع فيديو.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي عن غضبها واستيائها الشديد مما فعله معها الإعلامى العراقي "نزار الفارس" حيث قام بنشر صور تجمعهما سوياً مدعياً خطبتهما علي الرغم من أن هذه الصور من لقاء لهما في برنامج تليفزيونى.

واضافت الفنانة تصريحات لها قائله :

"أنـا هارفع قضية على الراجـل ده، والقصة كلهـا إنه من أسبوع بيكلمنى عـشان يعمل معايا لقـاء واستضفته في بيتـى وكل حاجة طلبها عمـلتها".

الصعوبات التي واجهت الفنانة في خلال مسيرتها الفنيه

اوضحت الفنانة حورية فرغلي انها تنازلت عن لقب ملكة جمال مصر للوصيفة "نور السمري "عندما اخبروها بأنها كسبت الجائزة لأنها قمت برشوة لجنة التحكيم، واوضحت ان ذلك بسبب انها تعرضت للكثير من الشائعات حول ارتباطها بـأبن وزير وقاوموا بتشويه صورة عائلتها.

وكانت الفنانة قد قامت بالرد على المهندس "أحمد حجازي" الذي طلب الزواج منها بمقابل مهر "مليون دولار" بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارس والجدل الكبير المثار حول خطبتها، واوضحت الفنانة انها لا تعرف شيئاً عن هذا الموضوع لأنها بعيده كل البعد عن السوشيال ميديا.