فيلم الخيال العلمي الأمريكي "Spaceman" يلفت إنتباه الجمهور

قام فيلم الخيال العلمي والمغامرات الأمريكي "Spaceman" بجذب انتباه الجمهور وإثارة إعجابهم خلال الفترة الأخيرة، بالتزامن مع عرضه الأول ومشاركته ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي العريق في دورته الـ74، والفيلم تم طرحه حديثاُ وهو من إنتاج منصة "نتفليكس" الرقمية، وفيلم "رجل الفضاء" يستند إلى رواية (Spaceman of Bohemia) 2017 للكاتب الشهير جاروسلاف كالفار، وقام بكتابة وإخراج الفيلم يوهان رينك.

إقرأ أيضاً: إشادات من الجمهور بأداء "صبا مبارك" في الحلقه 22 من مسلسل بين السطور

Spaceman يُعرض في مهرجان برلين الدولي

وقد حرص صناع وممثلي فيلم "Spaceman" على حضور العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان برلين الدولي، وذلك ضمن فعاليات دورته في الفترة من يوم 15 وحتى 25 فبراير المُنقضي، وذلك للاحتفال مع الجمهور قبل طرح الفيلم على منصة نتفليكس الرقمية.

ويأتي فيلم نتفليكس"رجل الفضاء" من سيناريو كتبه "كولبي داي" للممثل آدم ساندلر، بشكل قصة خيال علمي، تدور حول رائد فضاء يُدعي "جاكوب" يترك زوجته المنفصلة عنه على الأرض وينطلق في مهمة فضائية تستمر عدة أشهر حيث يصادف كائن فضائي.

واثناء محاولة محادثة "جاكوب" للكائن الفضائي، يأمل ان يجد حل لمشاكله الزوجية، ويشارك في بطولة الفيلم: (آدم ساندلر في دور البطولة، وبول دانو في دور هانوش، وكاري موليجان في دور لينكا، وكونال نايار في دور بيتر، وإيزابيلا روسيليني في دور المفوضة توما)

أهم أعمال منصة نتفيلكس عام 2024

من بين الأعمال الأكثر إنتظاراً هذا العام هو الموسم الثاني من المسلسل الكوري (لعبة الحبار)، وتشكّل قصة هذا العمل الكوري الجنوبي إدانة للنظام الرأسمالي العالمي، إذ تدور حول مشاركين في ألعاب وحشية للأطفال يقتلون بعضهم البعض على أمل كسب الملايين.

وقد كان المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ المنصة في 2021، وتضم قائمة الأعمال الجديدة هذا العام نسخة كولومبية مقتبسة من رواية "مئة عام من العزلة" للكاتب غابرييل غارسيا، ومسلسل قصير عن الأسطورة البرازيلي "فورمولا 1" آيرتون سينا.

وأوضحت "بيلا باجاريا" في ردها على الانتقادات الموجهة لـمنصة نتفليكس الرقمية بسبب العدد الكبير من الإنتاجات، حيث قالت "بيلا باجاريا" انه لم يكن هناك أي شركة ترفيهية هذا الطموح في البرمجة من قبل، مع مراعاة هذا العدد الكبير من الأذواق والثقافات واللغات.