كريم عبد العزيز ومني زكي سوياً بعد مرور " 14 " عام علي آخر تعاون بينهم

أوضح الفنان " كريم عبد العزيز " في لقاء له عن وجود تعاون فني جديد له مع الفنانة الكبيرة " منى زكي "، وسيكون فيلم تحت إسم " لعب عيال " من إخراج المُخرج الكبير " طارق العريان "، وأوضح عبد العزيز ان هذا التعاون سيكون الأول له ولـمني ذكي من بعد (14) عام بعد آخر عمل جمعهم سوياً وهو فيلم " اولاد العم "، وأوضح عبد العزيز خلال تصريحات من لقاءة ان الفيلم سيتم عرضة في العام القادم.

إقرأ أيضاً: مسلسل " سفاح الجيزة " المأخوذ عن قصة حقيقية يتصدر التريند

آخر الأعمال الفنية لـكريم عبد العزيز

أوضح الفنان الكبير " كريم عبد العزيز " من خلال لقاءة في أحد البرامج الاذاعيه المصرية بأنه يعيش في الوقت الحالي حالة من " الانتعاشة الفنية "، حيث يقوم في الوقت الحالي بالتحضير إلي عدة اعمال فنية مهمة بين الأعمال الدرامية والسينما.

وفي الوقت الحالي يعمل عبد العزيز علي تحضيراتة لفيلم " الفرعون الصغير "، والذي من المقرر عرضة في عام (2025)، وأشار عبد العزيز إلى أنه له رغبه كبيرة بتأدية دور الرجل الصعيدي، وهي نوع من الشخصيات التي لم يقوم بها من قبل.

ويواصل الفنان عبد العزيز من ناحية أخري من ناحية أخرى تصوير عدة مشاهد من مسلسل " الحشاشين " والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لسنة (2024)، وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول شخصية رجل يُدعي حسن الصباح.

وكانت آخر أعمال الفنان عبد العزيز قد نجحت نجاح كبير، وهو فيلم " بيت الروبي " الذي قام بالبطولة معه فيه الفنان كريم محمود عبد العزيز، نجل الراحل الفنان " محمود عبد العزيز "، حيث تخطت إيرادات بيت الروبي أكثر من (125) مليون جنية.