لقاء كريم عبد العزيز مع عمرو أديب يتصدر التريند عبر السوشيال ميديا

تصدر لقاء الفنان المصري "كريم عبدالعزيز" مع الإعلامي "عمرو أديب" في برنامجة التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي، بسبب التصريحات التي أدلي بها الفنان خلال حوارة مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عبد العزيز أثناء البرنامج عن عمر المرأة التي يُفضله، حيث أوضح: "أنا حاليا عمري 48 عام، واحب ان تكون المرأة التي تكون في الأربعينيات من عمرها، وأفضل المرأة العاقلة، الراكزة، الذكية".

إقرأ أيضاً: المطرب سعد الصغير: تبرعت لـوالد بوسي بـ250 ألف جنية

كريم عبدالعزيز يتعلم اللغة العبرية لـدورة في فيلم ولاد العم

أوضح الممثل كريم عبدالعزيز خلال بودكاست «‎Big Time» مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة‎«MBC1» ‎مساء يوم الثلاثاء الماضي، إنه اضطر لتعلم اللغة العبرية ليتمكن من أداء دوره في الفيلم، موضحا أنه تدرب مع أستاذ بجامعة القاهرة باللغة العبرية.

وأوضح أنه استمر لمدة حوالي شهر ونصف الشهر في محاولة في تعلم اللغة العبرية، موضحاً أن ما ساعده في تعلمها هو قربها من اللغة العربية حيث يتم استخدام نفس البنية في بعض الكلمات، فعلى سبيل المثال أن اسمه يقال بالعبرية، اشمي كريم.

وأكمل عبدالعزيز للإعلامي "عمرو أديب" أن كلمة يوم السبت تُنطق «الشبت»، والقاهرة «كاهير» وأضاف أنه واجه صعوبة كبيرة في حفظ حوار الفيلم باللغة العبرية، وخاصة في المشهد الأول الذي تضمن صفحة ونصف عن الصراع العربي الإسرائيلي.

وقال أنه قد اضطر إلى كتابة الحوار بحروف اللغة العربية، في محاولة منه لنطق الكلمات باللغة العبرية، وتابع انه استمر لمدة شهر ونصف يقوم بحفظها، ولفت إلى أن الفيلم أثار جدلا كبيراً في الإعلام العبري حيث اتهموا أبطال العمل بمعاداة السامية.

الإعلام العبري يتهم صُناع فيلم ولاد العم لمعاداة السامية

أوضح الفنان كريم خلال لقاءة في البودكاست ان الإعلام العبري قد تحدث عن فيلم "ولاد العم" واتهموا صُناع العمل بمعاداة السامية، وأننا رجعنا ثاني نقدم أعمال مخابراتية، وأكمل مازحاً انهم هناك يحبوني انا وشريف هناك نا وشريف منير بيعزونا أوي هناك،