نجاح كبير حققه "مسلسل اللعبة" بعد فترة من تأجيل عرضه

كشف المؤلف" أحمد سعد والي" مؤلف مسلسل اللعبة، عن فرحتة بنجاح مسلسلة في الجزء الرابع علي التوالي، والذي يعرض في الوقت الحالي على منصة شاهد الألكترونية ويحقق نجاح كبير ويتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة، حيث قال المؤلف احمد سعد، ان تأجيل عرض المسلسل كان لصالحه، وأكد ان الجزء الرابع من المسلسل هو من انجح الأجزاء، وذلك بعدما تصدر المسلسل محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال المؤلف "نحن سعداء برد فعل الجمهور على الجزء الرابع".

إقرأ أيضاً: الفنانة حلا شيحة بين العودة للفن أوالاعتزال

أسباب النجاح الكبير للجزء الرابع من مسلسل االعبة

أوضح المؤلف أحمد سعد والي، عن اسباب نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة والتي جعلته يتصدر محركات البحث ويحقق نسب المشاهدة العالية منذ العرض الأول لحلقاته عبر منصة شاهد الألكترونية.

وكشف المؤلف والي انه من اهم اسباب نجاح العمل هو الوقت المناسب الذي استغرقه كتابة سيناريو العمل، حيث أخذ من الوقت ما يقارب من الـ 8 أشهر لكتابتة فقط، وكان هذا سبب تأجيل عرض المسلسل.

ابطال اللعبة


المسلسل من بطولة الفنان "هشام ماجد، والفنان شيكو، ويشارك ايضاً فيه مجموعة من النجوم الآخرين، و من أبرزهم: الفنانة مي كساب، و ميرنا جميل، و محمد ثروت، و أحمد فتحي، و محمد أوتاكا، و سامي مغاوري".

و معهم ايضاً مجموعة من الفنانين منهم الفنان" محمد التاجي، و محمد الصاوي، و محمد عبد العظيم" وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف المؤلف "أحمد سعد والي" و من إخراج المخرج الكبير "معتز التوني".

وتم عرض حتى الآن من الجزء الرابع للمسلسل 22 حلقة، ومن المفترض انهاء عرض العمل على منصة شاهد الألكترونية يوم 21 الموافق يوم الأربعاء من شهر يونيو الجاري، وذلك بحسب خطة العرض علي المنصة.