وفاة الفنانة الجميلة "شيرين سيف النصر" عن عمر يناهر الـ57 عاماً

رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة في هدوء تام الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، حيث أوضح شقيقها شريف سيف النصر عن وفاتها، حيث كتب على حسابه: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقًا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

إقرأ أيضاً: بعد أكثر من 40 عام الفنانة "صفاء أبو السعود" تُعيد غناء أهلاً بالعيد

شيرين سيف النصر رمز الجمال في التليفزيون المصري

بالرغم من عمرها الفني القصير، استطاعت شيرين سيف النصر أن تصبح رمزاً للجمال بالنسبة للعديد من الفتيات في هذا الوقت، حيث اشتهرت بإكسسواراتها الفخمة التي كانت تعكس ثرائها وأناقتها المميزة. ولهذا لم تظهر في أدوار الفتاة الفقيرة أو الطبقة المتوسطة.

حيث كانت في فيلم "سواق الهانم" ابنة رجل ثري، وفي "النوم في العسل" كانت صحفية أنيقة، وبخصوص سبب ابتعادها عن مجال التمثيل، صرحت شيرين في مقابلة سابقة بأن وفاة والدتها كان له تأثير كبير عليها مما جعلها تشعر بأن السنوات السابقة متوقفة.

وتوقفت علاقة شيرين بالوسط الفني بشكل كبير، بالإضافة إلى تكاسلها ورغبتها في الابتعاد عن الشهرة والأضواء تماماً، وأضافت أنها تلقت العديد من العروض للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، حيث عُرض عليها مؤخراً فيلم ومسلسلان، ولكنها ترددت في قبولها.

الدكتور "جمال شعبان" يوضح سبب وفاة شيرين سيف النصر

أوضح الطبيب "جمال شعبان" الاختصاصي في أمراض القلب عن سبب وفاة الفنانة المُعتزلة شيرين سيف النصر، ونشر الطبيب منشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يُعلن وفاتها عن عمر يناهز الـ٥٧ عامًا صباح اليوم نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

نبذة عن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

شيرين هي ممثلة مصرية ولدت في 27 نوفمبر 1967 في الأردن. وهي ابنة لأب مصري هو الصحفي والكاتب إلهام سيف النصر ولأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، التي هي العائلة الملكية الأردنية، وشاركت شيرين في حوالي 31 عملا فنيا خلال مسيرتها الفنية.