ياسمين رئيس تخطف الأنظار بأداءها في مسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال

حازت الفنانة المصرية "ياسمين رئيس" علي الكثير من الإعجاب من قبل الجماهير وإشادات النُقاد بدورها الذي تقدمه في مسلسل الفانتازيا التاريخي جودر مع الفنان "ياسر جلال"، حيث تقدم ياسمين شخصية "شهرزاد" وأشاد الجمهور العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة تمثيلها الرائعه وأدائها المقنع الذى يصل لهم بكل سهولة وبساطة، ومن دون إفتعال، وهدوء ملامحها التي تتناسب كثيراً مع دور شهرزاد.

إقرأ أيضاً: ريم البارودي: الإعلامية ريهام سعيد حضرت عزاء والدي للتريند فقط

مواعيد عرض مسلسل "جودر" التاريخي

يعرض مسلسل "جودر" من بطولة النجم ياسر جلال والفنانة ياسمين رئيس، على (قناة ON) في تمام الساعة 8:30 من كل مساء، ويتم عرض الإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الرقمية، وذلك ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024.

أبطال مسلسل جودر

بجانب الفنانه "ياسمين رئيس" والفنان "ياسر جلال" هناك نخبة من الفنانين المُشاركين في مسلسل الفانتازيا التاريخي "جودر" ومنهم الفنانة المميزة نور اللبنانية، والفنانة تارا عماد، والفنان أحمد بدير، والفنانة فاء عامر، وأحمد فتحى، وسامية الطرابلسى، وهدى مجد، وعبد العزيز مخيون.

وشارك أيضاً في جودر الفنان القدير "رشوان توفيق"، والفنان ياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان الشماشرجي، والفنانة عايدة رياض، والفنان محمود البزاوى، ومجدى بدر، وعابد عنان، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج (سعدى جوهر، وتامر مرتضى).

نبذه من أحداث مسلسل جودر

في إطار الدراما المثيرة الممزوجة بالخيال التاريخي العلمي، يحكي "مسلسل جودر" عن حياة تاجر يقوم بإنجاب ثلاثة أولاد هم: (سالم، والأوسط سليم، وأصغرهم جودر) حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وحكاية جودر هي القصة التي تقوم شهرزاد بحكيها للملك لتنجو من الموت بإعجوبة، فالملك "شهريار" يتزوج كل يوم من شابة وعندما يطلع الفجر ومع اول ساعات ضوء النهار يقوم بقتلها، وفشل الملك في إيجاد زوجه له بعد ان اخبرة الوزير انه لم يعد هناك فتيات في سن الزواج في المملكة.

وذلك بسبب زواجه من جميعهن وقتلهم بعد ليلة واحدة من الزواج، ولم يتبقي في المملكة كلها اي فتيات في سن الزواج إلا فتاتين وهم بنات الوزير، وبعد ما يقوم الملك بتهديد الوزير بإنه ان لم يزوجة احدي بناته سيقوم بقتلة، ويخبر الوزير بناته توافق شهرزاد على الزواج من الملك.

وذلك لإنقاذ والدها الوزير قمر الزمان من قطع رقبته، وتحاول الشابة الجميلة "شهر زاد" تغيير شخصية الملك شهريار، حتي لا يقوم بقتلها، وتحكي شهرزاد للملك كل ليلة قصة مشوقة لدرجة ان الملك لا يريد ان يقتلها في الصباح وينتظر مساء كل يوم فقط ليستمع إلي باقي تفاصيل الحكاية.