إصابة الطبيب الشهير " هاني الناظر " بالسرطان، وابنة يؤكد صعوبة حالتة

قام " محمد هاني الناظر " نجل الطبيب " هاني الناظر " بمشاركة الجمهور آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، وأوضح نجل الطبيب الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " إن الدكتور هاني كان يعاني من صداع شديد ومتزايد منذ حوالي أسبوع، وأوضح عن طبيعة مرضه بعد أيام من تداول أنباء عن تعرضه لوعكة صحية شديدة استلزمت خضوعه لعملية جراحية، وأضاف " محمد الناظر " أنه بعد إجراء عملية جراحية لوالدة وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وأكمل نجل الطبيب الشهير بأنة حالياً يتم عمل التحاليل والاشعة اللازمة لمعرفة نوع السرطان ومدى انتشاره لتحديد خطة العلاج الأنسب.

إقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار هاتف جوجل الجديد Google Pixel 8 Pro

اعتذار الطبيب هاني الناظر

ومن جانبة قام الطبيب الشهير بالإعتذار عن إستقبال الأسئلة الطبية والإجابة عليه من المتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، يوم الإثنين الماضي مبرراً ذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية، وأوضح احد افراد اسرتة حينها أن الطبيب تعرض لوعكة صحية شديدة.

الحالة الصحية للناظر الآن

أوضح محمد الناظر نجل الطبيب الشهير بأن الناظر مريض جداً ولا ينهض من الفراش في المشفي، ويحتاج الدعاء بشدة، والدكتور هاني يبلغ من العمر (73) عاماً، وهو أستاذ في علاج الأمراض الجلدية والصدفية، وقد شغل منصب رئيس المركز القومي للبحوث في الفترة بين (2001و2009).

وقام " شادي إمام حسن " مدير المركز الطبي الخاص بالطبيب " هاني "، بالتصريح أنة يعمل مع الناظر منذ ما يقرب من الـ (22) عام، حيث تعرف عليه خلال عمله، حيث كان يعمل في سكرتارية " رئيس المركز القومي للبحوث " عندما كان الناظر يشغل منصب رئيس المركز القومي للبحوث.

ومن ذلك الوقت قد بدأ " شادي إمام " بالعمل مع الناظر في عيادته الخاصة منذ عام (2001)، وأوضح أنه يوجد هناك علاقة خاصة جدا تجمع الدكتور " هاني الناظر " مع العاملين معه ومساعديه وتلاميذه، إذ يعتبره شادي مثل اباة الحقيقي بسبب حُسن معاملتة، وتأثيرة الكبير في شخصيتة.

وسبب حب الجمهور للناظر هو مهارتة، حيث قام بحصد العديد من الجوائز العلمية، فضلاً عن مساعدته لغير القادرين بالمجان سواء بتشخيص حالتهم أو بتوفر العلاج والأشعات وتبنى الحالات حتى الشفاء، كما استطاع الناظر علاج بعض الحالات النادرة التي كان يتم إبرازها إعلامياً دون مقابل.