الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلن حصولها علي الإقامة المصرية الدائمة

قامت الإعلامية الكويتية الشهيرة " فجر السعيد " بالإعلان عن حصولها على الإقامة الدائمة والهوية المصرية، وأتي ذلك بالتزامن مع حلول ذكري يوم مولدها، وقامت السعيد بنشر مقطع فيديو أعلنت خلاله حصولها على الإقامة الدائمة في جمهورية مصر العربية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إكس (تويتر سابقاً)، وعلقت السعيد علي مقطع الفيديو قائلة " حصلت علي الإقامة في مصر "، وكتبت السعيد تغريدة على علي موقع " إكس " أشارت خلالها إلى أنها تتعرض لمرحلة صعبة في حياتها بالتزامن مع حلول عيد ميلادها، حيث أوضحت أن هناك جماعة من الناس يحاولون إدخالها السجن بأي طريقة واصفة إياهم بـ مجانين شهرة.

إقرأ أيضاً: جورجينا تحتفل باليوم الوطني السعودي بالعباءة والبخور

معلومات عن الإعلامية الكويتية فجر

قامت الكويتية فجر السعيد بالعمل في الإذاعة الكويتية في بداية مشوارها، ولكن قُدرتها على كتابة (القصص والسيناريو) قد جعلها تتجه للفن، وقد قامت الاعلامية فجر بكتابة مسلسل تحت إسم " القرار الأخير " وقد لاقي المسلسل إعجاب كبير من قبل المشاهدين، كما أنها خاضت انتخابات مجلس الأمة الكويتية لـعام (2022).

والإعلامية فجر تبلغ من العمر حوالي " خمسة وخمسون " عاماً، فقد ولدت في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من العام (1967) في دولة الكويت، وعُرفت حين دخلت المجال الفني من خلال إنتاج الأعمال وكتابة السيناريو، وحازت بعض أعمالها على نجاحٍ كبيرٍ في الوسط الخليجي، كما أنها افتتحت قناة " سكوب " عام (2007).

وتزوجت الكويتية فجر من محامي كويتي يُدعي " سعود مطلق السبيعي "، حيث ارتبطت به في شهر مارس من عام (2010)، حيث وقعا في حالة كبيره من الحب والتفاهم، وتُعرف الإعلامية فجر بأراءها الجريئة والتي تسببت لها سابقاً في عدة مشاكل وآخرها عندما سخرت من " الشيخ أحمد نواف " الأحمد رئيس وزراء دولتها.

حيث قامت الإعلامية الكويتية " فجر السعيد " من رئيس وزراء الكويت " الشيخ أحمد نواف الأحمد " بسبب خطأ ارتكبه أثناء إلقائه كلمة الكويت أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث قامت السعيد بنشر فيديو على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إكس (تويتر سابقاً) يتضمن الفيديو جزءاً من حديث رئيس وزراء الكويت.

حيث يظهر فيه " تأتأة " في بعض الكلمات، حيث أوضحت السعيد تعليقاً على الفيديو : " يا صاحب السمو الرئيس إذا كنت بحاجة إلى دروس في كيفية صعود المنابر، وكيفية التعامل مع الورق، والحافلات بثقة، ودون أخطاء فأنا أعرض عليك خدماتي، لقد أمضيت عامين لتقديم هذه الدروس في مملكة البحرين الشقيقة ".

واثارت سخرية السعيد من رئيس الوزراء الكويتي حالة من الغضب العارمة على منصات التواصل الاجتماعي، فكتبت صحفية كويتية انة من المحرج أن نجد مواطناً كويتياً ينتقد في خطاب رئيس الوزراء، لمجرد أخطاء لفظية تتكرر في خطابات دول أخرى، واضافت الصحفية انه ليس من الوطنية أن نحاول الاستهزاء برئيس الوزراء.