معلومات عن السبائك الذهبية "BTC" وأوزانها ومتوسط الاسعار في مصر

إذا كنت تمتلك مبلغ مالي ترغب في استثماره، فسينصحك الكثيرون بإختيار السبائك الذهبية للحفاظ على قيمة ادخارك وتحقيق عوائد أكبر، لتكون وعاء إدخاري مضمون، وأفضل ما يمكن شراء السبائك للإستثمار وتأتي بأوزان مختلفة، وتُعد من اكثر انواع السبائك شهرة في مصر هي سبائك شركة "BTC"، والتي تمكنت من كسب ثقة الكثيرين، وفي المقال تجد جميع المعلومات المتعلقة بسبائك "BTC" ومتوسط اسعارها واماكن الشراء.

معلومات عن شركة إنتاج السبائك الذهبية BTC

يتم إنتاج سبائك "BTC" في جمهورية مصر العربية من شركة تحمل الإسم نفسه، الذي يأتي اختصاراً لـجملة "Bullion Trading Center" بمعنى مركز تجارة السبائك، وتحمل الشركة خبرة (88) عام في إنتاج السبائك والعملات الذهبية، وتروج الشركة لنفسها بإعتبارها تتبع أعلى معايير الجودة والدقة سواء في الأوزان أوالمعايير، وتتيح "بي تي سي" سبائك موثوق بها بأوزان مختلفة.

وسبائك الشركة التي يتم إنتاجها تكون (عيار 24 قيراط)، ويتم المحافظه عليها عن طريق تغليفها بغلاف مُحكم يحافظ عليها من الخدوش، ويضمن كذلك قيمتها عند الشراء أوالبيع مرة أخرى، ويمكن العثور علي سبائك "بي تي سي" لدى الموزعين في محلات الذهب الذين ينتشرون في جميع أنحاء الجمهورية، وتوفر الشركة رقم (15057) لخدمة العملاء والرد علي الإستفسارات.

أوزان سبائك BTC

تأتي سبيكة الذهب من "بي تي سي" بعيار 24 قيراط (999.9)، وتتوافر العديد من الأوزان لسبائك الشركة وتبدأ من الجرام الواحد وحتى الكيلوجرام، لذلك تمنحك فرصة الشراء بما يتوافق مع ميزانيتك، مع ضمان جودة ونقاء عالي لا يمكن منافستهم، وأوزان السبائك التي تتيحها شركة BTC في الوقت الحالي هي: ( جرام، و5 جرامات، و10 جرامات، و20 جرام، و"الأونصة"31.1 جراما).

وأيضاً يتوافر من "بي تي سي" أوزان (50 جرام، ووزن 100 جرام، و250 جرام، و500 جرام، و "احد كيلو جرام" 1000 جرام)، ومن الجدير بالذكر انه سواء كنت تنوي شراء السبائك أو العملات الذهبية بهدف ان تقوم بإستثمارها أو ان لتهادي به شخصاً عزيزاً عليك، فإن قرار شراءها قراراً صائباً، ويساعدك على امتلاك واحد من المعادن النفيسة التي تحتفظ لك بقيمة مدخراتك.

المصنعية علي سبائك "BTC" الذهبية

تتأثر أسعار الذهب بالأوضاع الاقتصادية والاحداث العالمية، وبحسب سعر الذهب عالمياً وكذلك نمو حركة البيع والشراء، ولذلك تنصح "بي تي سي" عملائها بشراء السبائك والعملات الذهبية في أوقات إنخفاض سعر الذهب، والحرص على بيعها وقت الارتفاع مرة ثانية، وتحديد السعر الحالي لكل سبيكة من السبائك سيكون غير دقيق لأن الذهب يتغير سعرة تقريباً بشكل يومي.

ويمكن تحديد سعر السبئك بناءاً على متوسط السعر في الوقت الحالي، ويتحدد سعر سبيكة "BTC" وفقاً للوزن، فيكون: (السبيكة وزن "5 جرامات" بحوالي 15,930 جنيه، والسبيكة وزن "10 جرامات" بحوالي 31,859 جنيه، والسبيكة وزن "20 جرام" بحوالي 63,638 جنيه، والسبيكة "الأونصة" وزن 31.1 جراما تبلغ حوالي 98,956 جنيه، وسبيكة الـ "50 جرام" بحوالي 159,043 جنيه).

وأيضاً (السبيكة الـ "100 جرام" بحوالي 318,086 جنيه، والسبيكة وزن "250 جرام" سعرها يبلغ حوالي 826,780 جنيه، والسبيكة وزن "500 جرام" بحوالي 1,653,555جنيه، والسبيكة وزن "1000 جرام" تبلغ من السعر حوالي 3,149,714 جنيه) ومن الجدير بالذكر ان هذة الاسعار تقريباً ما تكون متغيرة بشكل يومي ومحتمل صعودها أو هبوطها بحسب السوق العالمي لتجارة الذهب.

غادة والي مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية
منصة مدرستي Realme 12x
الشرق الأوسط شبيه الرئيس مُبارك
أسعار الذهب صيام الست من شوال
أسعار الكحك زكاة الفطر
كحك العيد Tecno Pova 6 Pro
منوعات