معلومات عن "شارلوت تلبوري" أفضل مُصنعي مستحضرات التجميل عالمياً

مما لا شك فيه أن "شارلوت تلبوري" البالغة من العمر 51 عاماً هي مُلهمة للعديد من النساء حول العالم، إذ تمكنت من تحقيق طفرة في عالم الجمال ومستحضرات التجميل، بعدما تحولت من خبيرة تجميل إلى صاحبة واحدة من أكبر وأشهر علامات التجميل التجارية حول العالم، وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، سنتعرف على "تلبوري" ومساهماتها في عالم الجمال وتأثيرها الدائم، ومنتجات "تلبوري" الرائعة هي سر جمالها وتميزها ونجاحها في مجال الموضة.

إقرأ أيضاً: كيفية إستخدام تطبيق "TOD" لمشاهدة المبارايات الحصرية

نشأة شارلوت تلبوري

ولدت سيدة الأعمال البريطانية ومنشأة شركة التجميل الشهيرة "شارلوت تلبوري" ونشأت في لندن بإنجلترا، وقد طورت شغفها بالمكياج في سن مبكر، واستوحت شارلوت ذلك الشغف من والدتها التي عملت كمصممة إنتاج، وبدأت تلبوري تجربة منتجات وتقنيات التجميل.

وقادتها موهبتها وتصميمها إلى ممارسة شغفها في مهنة فن المكياج، وبدأت مسيرة "تلبوري" المهنية عندما بدأت بمساعدة فنانة المكياج الأسطورية "ماري غرينويل" وأتاحت لها هذه التجربة العمل مع العديد من العميلات البارزات، بمن في ذلك المشاهير وعارضات الأزياء.

وصممت "تلبوري" الإطلالات الجمالية للحملات الإعلانية لأكبر دور الأزياء، منها: دار «توم فورد، ودار روبرتو كافالي، ومايكل كورس، وديسكويرد2، وستيلا مكارتني، ولوي، وأيضاً إتش آند إم»، كما كانت مسؤولة عن حملات التجميل لكلاً من شركتَيْ: «Burberry، وTom Ford».

وهما من أكبر علامات التجميل في عالم الموضة، وسرعان ما اكتسبت "تلبوري" موهبتها ونهجها الفريد في وضع المكياج، ونالت شهرة كبيرة في هذه الصناعة، وفي عام (2013) أطلقت شارلوت تلبوري علامتها التجارية التجميلية، التي تحمل اسمها (شارلوت تلبوري بيوتي).

أول متجر لشارولت في لندن

وانشأت تـلبوري متجرها في سيلفريدجز بالعاصمة "لندن" وتهدف علامة تـلبوري إلى تمكين النساء من خلال تزويدهن بالأدوات والمعرفة لتعزيز جمالهن الطبيعي، إذ تشتهر منتجاتها بمكوناتها العالية الجودة، وتغليفها الفاخر، وسرعان ما اكتسبت العلامة شهرة كبيرة.

وأصبحت منتجات أحمر الشفاه، مثل: «Pillow Talk، وWalk of Shame» أيقونية وتحبهم العديدات من المشاهير، وأصبحت "تلبوري" عنصر أساسي في مجتمع التجميل، ومن خلال علامتها التجارية ألهمت العديد من النساء الثقة والتعبير عن الذات في جميع أنحاء العالم.