مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy S24

يعد هاتف Samsung Galaxy S24 من الهواتف الذكية المنافسة لشركة آيفون، فهو من أحدث الإصدارات التي نزلت في شركة جلاكسي التي تم الإعلان عنها من شركة سامسونج، حيث إن يأتي الهاتف بمواصفات خاصة وفريدة من نوعها سوف نتعرف على المواصفات السعر المتوقع للهاتف.

إقرأ أيضاً: مواصفات وسعر الهاتف الأقوي من سامسونج " Samsung Galaxy S23 Ultra "

مواصفات سامسونج جلاكسي S24

أصدرت شركة سامسونج هاتف Samsung Galaxy S24 الذي يتميز بشاشة

حجم الشاشة نوعية الشاشة
6.7 بوصة Super AMOLED Plus

  • حيث أن توفر هذه الشاشة للمستخدم دقة ووضوح أكثر من الهواتف الأخري، للاستمتاع أكثر بالتجوال إلكترونيا عبر الهاتف، كما أن أصدرت الشركة بتحديث 120 هيرتز ليسرع للمستخدم الحركة و اللعب عند أستخدامة.
  • كما يتكون الهاتف أيضا بمعالج ثماني النواة، مع سعة ذاكرة RAM بحجم 8 جيجا بايت، و تصل مساحة التخزين الداخلية الخاصة به إلي 128 جيجابايت

كما أيضا يمكن للمستخدم إضافة بطاقة microSD كما يرغب لتوسيع الذاكرة لحجم أكبر حتى يتسع عدد كبير من التطبيقات و الصور و مقاطع الفيديو.

هاتف ساسمونج الذكي
Samsung Galaxy S24
  • يشمل هاتف Samsung Galaxy S24 ثلالث كاميرات خلفية لدقة اكثر و اكثر متعه و تتكون الكاميرة بدقة تصل إلي 64 ميجابكسل و الاخري 12 ميجا بيكسل و الاخيرة 5 ميجا بيكسل على توالي الترتيب، مع استطاعة التصوير فيديو بجودة ال 4K الحديث و تتميز أيضا الكاميرا الأمامية (السيلفي) بدقة 20 ميجا بكسل.
  • يمتلك هاتف Samsung Galaxy S24 بطارية بسعة 5000 مللي امبير في الساعه، و يدعم الشحن السريع.

ثمن Samsung Galaxy S24

يعد الهاتف من الهواتف الذكية الحديثة التي من المتوقع من خلال مواصفتها العالية لهاتف Samsung Galaxy S24 من الفئة السعرية العالية حيث أنهو يتميز بمواصفات متطورة و من المتوقع [ان ثمن الهاتف في حدود 1000-1200دولار أمريكي.