احدث الأنضمامات لنادي النصر السعودي

أوضح نادي " النصر السعودي " بأحدث الانضمامات بين صفوف فريقة، وهو اللاعب البرازيلي " أليكس تيليس " قادماً من نادي " مانشستر يونايتد " الإنجليزي، وقامت صحيفة أسبانية عن سبب فتح نادي النصر السعودي المفاوضات مع أليكس تيليس لاعب مانشستر يونايتد حيث قام النصر بتلبية طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث رغب رونالدو بوجود أليكس في نادي النصر، وقام النادي بالترحيب بلاعبه الجديد أليكس عبر حسابهم على موقع " تويتر "، وأوضحوا التعاقد معه بعقد سوف يمتد حتى صيف عام 2026.

إقرأ أيضاً: تخفيض ساعات العمل لبعض الفئات بعد تحديث قانون العمل

مبارايات النصر السعودي القادمة

يستعد النادي السعودي للمشاركة في البطولة العربية، والتي سينافسة فيها في مجموعة واحدة النادي المصري " نادي الزمالك "، وسيقوم النصر أيضاً بمواجهة نادي " الشباب السعودي "، ونادي " الاتحاد المنستيري " التونسي.

تعاقدات النصر السعودي خلال الفترة السابقة

الرئيس التنفيذي للنادي السعودي " أحمد الغامدي " هو من قام بأستقبال اللاعب وتوقيع العقود مع الظهير البرازيلي، وسوف يتواجد تيليس مع بعثة النادي في اليابان، لخوض مباريات ودية، وذلك للإستعداد للموسم الجديد.

والبرازيلي أليكس ليس هو الوحيد المنضم للنصر خلال الفترة القصيرة السابقة، فقد انضم مؤخراً اللاعب الايفواراي " فوفانا " إلى صفوف النادي السعودي صاحب الـ 28 عاماً، وقد كان فوفانا من أهم اللاعبين في الدوري الفرنسي.

وقد كان لفوفانا تأثير كبير مع فريقه فساهم للحصول على المركز الثاني وتأهل فريقة لدوري الأبطال للموسم المقبل، علي الرغم أنهم كانوا من الفرق التي لم تتمتع بالخبرات، ومن مميزات فوفانا انه مفيد في المنظومة الهجومية.

وكما نجح مؤخراً النادي السعودي برئاسة " مسلي آل معمر " رئيس النادي الحديث، في التعاقد مع اللاعب الكرواتي " مارسيلو بروزوفيتش " لاعب خط الوسط، القادم من نادي " انتر ميلان الإيطالي " بعقد يمتد لثلاثة سنوات.