الداعية الإماراتي "وسيم يوسف" يُعلن إصابتة بمرض السرطان

تداولت وسائل الإعلام العربية خبر إعلان "وسيم يوسف" عن إصابته بمرض السرطان، واستندت التقارير الإعلامية عن مقطع فيديو قام الداعية الإماراتي وسيم بنشرة، حيث أوضح خلال الفيديو انه عرف انه مُصاب بورم، موضحاً انه لا يعلم حتي وقتنا الحالي اذا كان الورم خبيث أو حميد، مشيراً انه يمشي علي عكاز.

إقرأ أيضاً: تراجع كبير في سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري

الداعية الإماراتي وسيم يوسف يخرج عن صمته

بعد تدوال الخبر عبر وسائل الإعلام، خرج الداعية الإماراتي عن صمتة وأوضح لقناة إخبارية صحة ذلك الخبر، حيث أوضح: "انه اكتشف انه مصاب بداء السرطان، ولكنه لا يعرف تفاصيل كثيرة عن اذا كان الورم خبيث ام حميد، ولا يزال في انتظار نتيجة التحاليل".

ومن المترقب ان تظهر نتيجة التحاليل بعد أربعة ايام، ويُعد "وسيم يوسف" من أكثر الدعاة إثارة للجدل في الوطن العربي، وخصوصاً بعد موقفة من الحرب علي فلسطين، حيث أوضح الداعية الإماراتي بشكل علني عن موقفة الداعم للكيان الصهيوني.

الداعية الإمارتي يدعم إسرائيل

هاجم الداعية الإماراتي في وقت سابق بعد الأحداث الأخيرة الحاصلة في فلسطين، فقد هاجم الداعية يوسف فاصئل المقاومة الفلسطينية واتهمها بأنها السبب في حدوث الأحداث الأخيرة، واتهمها ايضاً بتحويل غزة إلي مقبرة للإطفال والنساء الأبرياء.

في حين ان الداعية الإماراتي "وسيم يوسف" لم يقم بتوجيه اي انتقادات او اتهامات للكيان الإسرائيلي المُحتل، ولم يقم بتوجية الإنتقاد لإسرائيل علي مماراساتها ضد الأبرياء، كما استحسن الداعية ذاته قرارات دولة الإمارات علي قرار التطبيع مع إسرائيل.

وزعم الداعية الإماراتي ان ذلك القرار يخدم فلسطين ويحميها ويساعد علي حلول السلام علي المنطقة بأكملها، واستنكر "يوسف" ما فعله بعض الفلسطينيون في علم الإمارات، حيث قام بعض المواطنون في فلسطين بحرق علم دولة الإمارات علناً.

معلومات عن وسيم يوسف

وسيم هو داعية إسلامي يبلغ من العمر 42 عاماً، وولد في منطقة إربد في الأردن، ولكنة يحمل الجنسية الإماراتية، وقد تعرض للكثير من الإنتقادات بعد توضيح موقفه من الحرب بين فلسطين وإسرائيل، حيث قال يوسف في حديثه إن اليهود أشرف من الفلسطينيين.