تحت شعار "مساعدة الإنسان مستمرة" بدء الموسم السابع من قلبي اطمأن

يحتل برنامج المساعدة الإنسانية "قلبي اطمأن" قائمة البرامج الخيرية الأكثر مشاهدة في عالمنا العربي، إذ استطاع البرنامج على مدار الست مواسم الماضية تقديم رسالة شديدة الإنسانية، متمثلة في فكرة العطاء ومساعدة المحتاجين، وقام البرنامج بدعم المبادرات والمشروعات، وساهم في تعزيز الشعار الذي يرفعه البرنامج، ولازال صُناع البرنامج بقيادة الشاب "غيث الإماراتي" يقدمون حزمة من المساعدات الجديدة في رمضان 2024، ويؤكد "غيث" أن الهدف من البرنامج هو الاقتراب من أصحاب الحاجات، وتقديم مساعدات إنسانية عن طريق مبالغ مالية أو مساعدات آخرى.

إقرأ أيضاً: مواصفات هاتف Huawei MatePad Pro 13.2

شعار برنامج "قلبي اطمأن" لهذا العام وقنوات عرضه

يأتي برنامج قلبي اطمأن في الموسم السابع تحت شعار "مساعدة الإنسان مستمرة" وينتظر المشاهدون الحلقات الجديدة منه بشغف شديد، والأستفادة من محتواها الإنساني، والبرنامج يتم بثه في أوقات محددة، يُعرض في المملكة العربيه السعودية عند الساعة السادسة مساءً.

ويُعرض البرنامج في الإمارات العربية المتحدة عند الساعة السابعة ليلاً عبر قناة أبوظبي، ويتم عرضه ايضاً عن طريق التطبيق الخاص بالقناة على تطبيق يوتيوب، وفي مصر يتم عرضه في تمام الساعة الخامسة مساءً على شاشة قناة إم بي سي مصر، والبرنامج مكون من 30 حلقة.

عرض أولي حلقات برنامج قلبي اطمأن

تم عرض أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج عبر قناة أبو ظبي يوم الأثنين الماضي، مع العلم ان البرنامج تم عرضة للمرة الأولي في عام 2018، وتفاعل معه الجمهور لتميزه بتقديم المساعدة للأشخاص الذين يواجهون مشاكل، ومحور البرنامج الأساسي هو مساعدة الإنسان.

تفاصيل أولي حلقات الموسم السابع

بدأ "غيث الإماراتي" موسمة الجديد بحلقة يشرح فيها كيف بدأ البرنامج من أولي مواسمه في رمضان عام 2018 وحتي رمضان عام 2023، وبدأت ثاني حلقات البرنامج في قريه من قري دولة تونس، وتدعي قرية (برج الصالحي) حيث تعيش بالقرية الكثير من العوائل في ظروف قاسية.

حيث شهدت (برج الصالحي) أحداث الحرب العالمية الثانية عام 1945، وعاش أهالي هذة القرية احداث قاسية، وتشرد الكثيرون من منازلهم، ولكنهم حافظوا علي قريتهم بسبب قوتهم وصمودهم، وكان برج الصالحي يعتبر هو البوابة التي تحرس "القيروان" كي لا تسقط الدولة الإسلامية.