تفاصيل مصرع البلوجر "إسراء روكا" إثر حادث سيارة أليم

قام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول خبر وفاة البلوجر المصرية "إسراء روكا" المشهورة عبر تطبيق "تيك توك" بعد سقوط سيارتها من أعلى جسر في البلاد، في وسط تساؤلات وتكهنات عن سبب وطبيعة الحادث الأمر الذي أثار تفاعلاً. ونقلت وكالات الأنباء المصرية تقارير أن النيابة العامة باشرت التحقيق في واقعة سقوط سيارة التيك توكر الشهيرة من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة، وتلقت الفتاة مصرعها في الحال وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

إقرأ أيضاً: مواصفات هاتف Vivo V30 Pro الذكي

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الحادث

أمرت النيابة المصرية بتفريغ كاميرات المراقبة التي كانت موجودة في مكان الحادثة لكشف ملابساتها، واستعجلت تحريات أجهزة الأمن المصرية، وتشير المعلومات الأولية إلى أن عجلة القيادة قد اختلت في يد الفتاة لتسقط بسيارتها من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة.

وأضافت بعض التقارير ان قسم شرطة النزهة قد تلقى إخطار بسقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري الحرفيين بمنطقة النزهة، فانتقل رجال الأمن وتبين من الفحص مصرع قائدة السيارة، وهي التيك توكر الشهيرة "إسراء روكا" وتبين أن عجلة القيادة قد اختلت في يدها.

ما قاله شهود عيان عن الحادث الأليم

وبحسب ما أوضحة شهود العيان ان بمجرد سقوط السيارة من أعلي الكوبري تلقت الفتاة مصرعها في الحال، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بذلك، واستعانت النيابة المصرية بشهود العيان في تحقيقاتها، وتبين أن الشابة "روكا" كانت تقود سيارتها بسرعة عالية.

ولم تستطع التيك توكر الشهيرة التحكم في السيارة، وانحرفت السيارة منها علي الجهتين خلال سيرها على كوبري الحرفيين حتى اصطدمت بالسور الحديدي وطارت من فوق الكوبري ثم سقطت على الأرض، وهرول إليها زبائن مقهى قريب من منطقة الحادث.

وخاف المتواجدين من سقوط السيارة على رؤوسهم أو علي السيارات، لكن ذلك لم يتحقق بعناية إلهية، ولما اقترب رواد المقهى من إسراء كان نبضها يدق رغم الدماء الغزيرة التي سالت منها، وطلبوا لها الإسعاف علي الفور، ولكنها لم تصمد كثيراً وتوفت في الحال.

معلومات عن التيك توكر الراحلة

الشابة الراحلة تدعى إسراء مختار وشهرتها "إسراء روكا"، وتبلغ من العمر 28 عاماً، وتعيش في محافظة القاهرة، ولدى إسراء صفحة على تطبيق "تيك توك" باسم (روكا روكا) ويتابعها عليه أكثر من 50 ألف، ولها حساب آخر علي "إنستجرام"ويتابعها عليه نحو الـ111 ألفا.