حبس الإعلامي اللبناني "نيشان" بسبب قضية سب وقذف ياسمين عز

قامت الإعلامية المصرية "ياسمين عز" عن الإعلان ربحها لقضية السب والقذف التي كانت قدمتها ضد الإعلامي اللبناني "نيشان" في الإمارات العربية المتحدة بـدبي، وأكدت الإعلامية على طلب القبض عليه وأنها قدمت قضية في مصر أيضاً، وصرحت الإعلامية "ياسمين عز" خلال برنامجها كلام الناس المُذاع عبر شاشة قناة (MBC) مصر في تمام الساعة السادسة مساءاً عن تفاصيل أزمتها مع الإعلامي اللبناني والتطورات الأخيرة في القضية التي كانت رفعتها ضده في دبي بتهمة السب والقذف، وأكدت ياسمين أنها ربحت القضية المؤيدة ضد نيشان وأنه مطلوب القبض عليه.

إقرأ أيضاً: مواصفات جوال Redmi K70E من شركة ريدمي

القصة الكاملة وراء الخلاف بين نيشان وياسمين عز

بدأت أزمة الإعلامية المصرية "ياسمين عز" مع اللبناني "نيشان" عندما تغيبت ياسمين عن حضور منتدى الإعلام العربي في دبي، وكان من المفترض أن تشارك الإعلامية المصرية مع الإعلامي اللبناني نيشان في جلسة بعنوان الإعلام والتريند.

حيث غابت الإعلامية ياسمين عز عن حضور المنتدى، وعندما سأل احد المذيعين الإعلامي اللبناني عن ياسمين دفع نيشان للقول بأن "ياسمين عز مشغولة بتحضير صوتها الشتوي" وهذا الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية من ياسمين عز.

رد ياسمين عز علي الإعلامي اللبناني

ردت الإعلامية "ياسمين عز" على سخرية التي وجهها لها الإعلامي اللبناني "نيشان" عبر موقع إنستجرام، اوضحت انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية.

فإنة يتم الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى قضائية ضد الاعلامي اللبناني الذي قام بالسخرية مني، وأضافت ياسمين عز في ردها على إساءة نيشان، انها لن تقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة والإساءة.

وأكملت ان هذا الشخص أساء إلى شخصي في غيبتي بطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا، وواصلت ردها على إساءة نيشان لها بأنها ستوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل.

وأكملت عز تعزيزًا لدور القانون في ردع كل من يعطي لنفسة حق الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق، وأكملت ياسمين في ردها على الإساءة، ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وسأترك الأمر للجهات المعنية.