ماجي زوجة محمد صلاح تخطف الأنظار في حفل ختام الدوري الإنجليزي

تصدرت ماجي صادق زوجة محمد صلاح اللاعب الدولي الشهير، التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث اعتمدت ماجي في اطلالتها الأخيرة سوت مكون من قطعتين، وشنطة صغيرة باللون الأزرق، ومن الجدير بالذكر ان سعر إطلالة ماجي تخطت الـ800,000 جنيه، وتواجدت ماجي صادق في حفل ختام الدوري الإنجليزي وتوديع المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني السابق للريدز.

إقرأ أيضاً: مواصفات هاتف Realme GT Neo 6 SE

تفاصيل عن إطلالة "ماجي صادق" زوجة محمد صلاح

ظهرت "ماجي صادق" زوجة اللاعب العالمي مو صلاح بإطلالة كاملة من اللون الأزرق الفاتح، واختارت من العلامة التجارية الشهيرة (Maniere De Voir) جاكيت قصير موديل Cropped Jacket من الجينز، وقامت بتنسيقه على بنطلون من نفس الخامة واللون بتصميم واسع الساق، ولأن الجاكيت قصير كان على الموديل يكشف عن بطنها.

ولكن ماجي اختارت مقاس أكبر قليلاً ليزيد من طوله ليقوم بتغطيه منطقة البطن، ويصل سعر الجاكيت إلى 6000 جنيه مصري، أما عن البنطلون، فيصل سعره إلى 7000 جنيه مصري، وحقيبة ماجي هي التي جعلت سعر الإطلالة يقفز إلي نحو الـ 800,000 جنية مصري، فإختارتها ماجي من نفس لون الإطلاله، وهي واحدة من أشهر حقائب Chanel.

والحقيبة من طراز(SMALL FLAP)، ويصل سعرها إلى 16 ألفا و653 دولارا، أي ما يعادل نحو 777 ألف جنيه، ومن الجدير بالذكر أن ماجي صادق زوجة محمد صلاح كانت حاضرة لتوديع مدرب فريق ليفربول الألماني "يورجن كلوب" وبدت حزينة جداً على رحيله عن الريدز، وحرصت ماجي صادق على النزول إلى ساحة الملعب ومعانقته.

معلومات عن ماجي صادق زوجة صلاح

اسمها بالكامل "ماجي محمد صادق" وهي من مواليد نفس قرية زوجها اللاعب العالمي "محمد صلاح" في محافظة الغربية، وماجي لديها أخت توأم، وقد تعرفت ماجي علي زوجها منذ أن كانوا أطفالًا، حيث يعرف ماجي ومو بعضهما البعض منذ أن كانا في المدرسة معًا، وتزوج الثنائي في عام 2013، في حفل اقتصر حضورة علي الأهل والأصدقاء.

ولدى "ماجي صادق" زوجة صلاح ابنتان، وهما (الطفلة مكة، والطفلة كيان) ويبدو أنها أم شغوفة بأطفالها، ومن الواضح أن ماجي تتمتع بخصوصيتها، فليس لديها أي حسابات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها لا تزال تظهر من حين لآخر على حساب زوجها، وتقوم ماجي بالتبرع بشكل دوري للجمعيات الخيرية، وخصوصاً في قريتهم بالغربية.