وائل غنيم يتصدر التريند بعد آخر صورة له في امبابه

تصدر اسم الناشط السياسي وائل غنيم التريند بعد نشرة لصورتة في مسقط رأسة امبابه بمصر، وذلك من بعد فتره من منعه من النزول لمصر، حيث كتب غنيم في وصف الصورة التي قام بنشرها علي حسابة الرسمي " تحيا مصر "، ومازح متابعيه بنشر صورة أخرى في التعليقات لثمرة من البطيخ وقد قام بشقها إلى نصفين وكتب عليها " مرملة "، وتعد هذه الصورة هي الصورة الأولى التي ينشرها غنيم على حسابه منذ عودتة إلى مصر في شهر سبتمبر الماضي، وقد لاقت صورة غنيم كثير من التفاعل من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: الموعد الرسمي لصرف معاشات شهر يوليو

ما لا تعرفة عن الناشط وائل غنيم

و غنيم هو ناشط سياسي مصري وقد كان يشغل منصب المدير الإقليمي لشركة جوجل قبل ثورة الـ 25 من يناير، و أنشأ غنيم صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم " كلنا خالد سعيد "، والتي كانت شرارة لبدء الثورة.

وقد ألقي القبض على وائل غنيم في بداية الثورة، وتم الإفراج عنه بعدها بأسبوع، واستمر الناشط غنيم في صدارة المشهد السياسي في مصر لفترة من الزمن، وذلك قبل أن تحدث مجموعة من الاضطرابات التي خرج بسببها هارباً من مصر.

و قد هرب غنيم إلي امريكا وبالتحديد في ولاية كاليفورنيا،و ظل غنيم بعيداً كل البعد عن الأضواء لعدة سنوات، حتى خرج الي الجمهور في خلال لايف وظهر بمظهر غريب في عام 2019، واتضح بعدها انه يعاني من حالة من الاكتئاب الشديد.

ومنذ ذلك الحين تعهد الناشط غنيم على التواصل مع المصريين بالدردشه عن طريق اللايف عبر منصات التواصل الاجتماعي، او بظهورة كضيف في القنوات الاخباريه من الخارج و الحديث في الشأن العام وموضوعات مختلفة تخص البلاد.