دخل في غيبوبة أكثر من شهر .. وفاة مدير بنك اثر عضه كلب

بعد دخوله في غيبوبة استمرت لأكثر من شهر أعلنت اليوم أسرة محمد محب الماوي، مدير البنك وفاته منذ قليل في الواقعة الشهيرة بالشيخ زايد بعد أن عقره كلب بيتبول. توفى محمد محب الماوي بعد عقره كلب بيتبول بكومباوند شهير بالشيخ زايد و نقله للمستشفى بعد تعرضه لإصابات شديده نتيجه عقر الكلب المفترس له ، و قامت النيابة العامة بالتحقيق فى الواقعة و معرفه كافة التفاصيل و اجراء التحريات الكامله.

وكان اصدر النائب العام قرار بحبس المتهم المسؤول عن الكلب

امر المستشار حمادة الصاوي ،النائب العام، بحبس زوج الإعلامية أميرة أبو شنب أربعة أيام على ذمة التحقيقات بصفته المتهم المسؤول عن واقعة الكلب بكومباوند شهير بالشيخ زايد، و جاءت الاتهامات بالأهمال، وترك الكلب حر بدون قيد مما ادى الى اصابة المجني عليه نتاج عقر الكلب المفترس له ، وادى إلى اصابته إصابات شديده ادخلته فى غيبوبة تامة.

بعد عقره أحد المواطنين.. ما مصير «كلب البيتبول»؟ (فيديو) | المصري اليوم

قامت زوجة المجني عليه فى يوم 17 فبراير الماضى بتقديم بلاغاً للأجهزة الأمنية بإصابة زوجها المجنى عليه ، بإصابات بالغة من عقر كلب المتهم القاطن بالعقار المقابل لهم فى محل سكنه بمدينة الشيخ زايد ، و نقله لأحد المستشفيات الخاصة، وادت تلك الإصابات إلى دخوله فى غيبوبة تامة ، تحركت على أثر هذا البلاغ النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة ، واستمعت لأقوال اسرة المجني عليه، والجيران، ومجموعة من العاملين بالكومباوند لمعرفة كافة التفاصيل و ملابسات الواقعة.

جاءت جميع أقوال الشهود أن الواقعة حدثت خلال عودة المجني عليه إلى محل سكنه ومعه أبنه، رأى كلب الجيران غير مربوط أو مكمم، في حديقه المنزل، فذهب فوراً إلى سكن المتهم ليطلب منه تقييد الكلب او تكميمه حتى لا يقوم بالهجوم على أحد أو بث الرعب بالسكان ، فتحت له العاملة بمنزل المتهم، و على الفور هجم الكلب "بيتبول" المفترس على المجنى عليه بكل شراسة وعقره عده عقرات لم يتسطيع الإفلات منه إلا بعد تدخل إبن المتهم و الجيران.