آخر التطورات الصحية للتونسي "علي معلول" بعد إصابته بقطع في وتر إكليس

قام النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإعلان عن اصابة مدافعه التونسي المميز "علي معلول" بقطع جزئي في وتر العرقوب، وغادر اللاعب التونسي الدولي مبكراً في تعادل الأهلي سلبياً مع مضيفه الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي ،بسبب الإصابة التي بدت قوية، وأوضح الأهلي عبر موقعه على الإنترنت "الأشعة التي أجراها معلول مساء اليوم أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر العرقوب".

إقرأ أيضاً: للمرة الثانية في تاريخة الزمالك يُتوج بـلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية

الطبيب "جاب الله" عن الحالة الصحية لـ معلول

أوضح "أحمد جاب الله" طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن الأشعة التي أجراها اللاعب التونسي "علي معلول" مساء يوم السبت الماضي أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في "وتر أكيلس" أو تر العرقوب كما يقول عنه بعض الاشخاص، وإن معلول سوف يخضع لجراحة يوم الاثنين 20 مايو، وذلك بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

ومن الجدير بالذكر ان بعثة النادي الاهلى المصري قد وصلت بسلامة إلى البلاد صباح يوم الأحد 19 مايو، قادمة من دولة تونس عقب التعادل السلبي مع "نادي الترجي" على استاد حمادي العقربي مساء السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة في الثامنة مساءاً من يوم السبت المُقبل بجمهورية مصر العربية بإاستاد القاهرة.

لاعبو النادي الأهلي يساعدون معلول بعد المباراة

وحرص لاعبو الأهلي على مساعدة زميلهم "علي معلول" في الدخول إلى غرف الملابس بعدما واجه صعوبة في السير على قدمه بعد تعرضه إلى الإصابة الكبيرة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة القادمة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الترجي التونسي في مباراة العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة الثامنة مساءًا.

المدة المتوقعة لـغياب معلول عن القلعة الحمراء

أوضح "أحمد جاب الله" طبيب النادي الأهلي أن جراحة التونسي معلول مطمئنة للغاية، ومن المتوقع ان يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي، وأوضح آخر مصدر أن معلول سيغيب مدة تتراوح من 4 إلى 5 شهور بشكل مبدئي، على أن يتحدد الموقف بشكل نهائي بعد بدء اللاعب فترة التأهيل من تلك الإصابة.

وسوف يبدأ اللاعب التونسي ببرنامج التأهيل في أحد المراكز المتخصصة سواء داخل أو خارج مصر بعد نهاية فترة الراحة، والتي تم تحديدها لمدة أسبوعين والتي حددها الفريق الطبي الذي أجرى له العملية الجراحية في وتر أكيلس، وشدد على أن الموسم الحالي شبه انتهى بالنسبة لـ معلول ومن الصعب لحاقه ببعض المباريات في الموسم الحالي.