أهلي جدة يتفوق علي الخليج السعودي في ستاد محمد بن فهد

تفوق فريق أهلي جدة علي الخليج السعودي ،وفاز الأهلي بنتيجة (3-1) علي ستاد ملعب " الأمير محمد بن فهد " بالدمام، الأهلي وقد واجه الفريقين بعضهم في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دوري روشن السعودي، وقد غاب عن تشكيلة نادي الخليج اللاعب " محمد شريف " بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية، وقد غاب أيضاً عن نادي أهلي جدة اللاعب البرازيلي " روبيرتو فيرمينو " وذلك بسبب إصابته الشديدة فقد قرر المدرب اسبعاده في هذة الفتره وحتي تعافيه.

إقرأ أيضاً: إنتر ميامي يتأهل إلي نهائي كأس الدوري الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي

تفاصيل مباراة أهلي جدة والخليج

أفتتح فريق أهلي جدة أهداف المباراة عن طريق المدافع البرازيلي " روجر إيبانيز " في الدقيقة الـ 9 من عمر المباراة، ثم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول سجل اللاعب" رياض محرز " أول أهدافه بقميص نادي أهلي جدة، وثاني أهداف الأهلي في المباراة، وسجلها في مرمى الحارس ابراهيم سيهيتش.

و خلال الشوط الثاني من المباراة قام فريق " الخليج السعودي " بتسجيل أول أهدافه عن طريق اللاعب " منصور حمزي " وذلك في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة، ونجح اللاعب " سميحان النابت " في الدقيقة الـ 101 من عمر المباراة في تسجيل ثالث أهداف الأهلي مستغلاً تمريرة رائعة من اللاعب ماكسيمان لينفرد.

وقام اللاعب " سميحان النابت " بوضع الكرة في مرمي نادي الخليج بشكل رائع، لتنتهي المباراة بفوز فريق أهلي جدة بثلاثية لهدف مقابل هدف واحد لنادي الخليج، وأصبح نادي أهلي جدة في صدارة ترتيب الدوري السعودي " دوري روشن " برصيد 6 نقاط بينما بقى نادي الخليج من دون نقط بعد مرور جولتين من عمر المسابقة.

سبب غياب اللاعب محمد شريف عن تشكيلة فريق الخليج

فوجئت جماهير نادي الأهلي المصري بخروج اللاعب محمد شريف من قائمة فريق الخليج أمام نادي أهلي جدة، علي الرغم من انضمامة حديثاً للفريق، حتي ان بعض جماهير الأهلي المصري حضرت خصوصاً على أمل مشاركة اللاعب ولو كبديل من أجل مساندته بعد انتقاله إلي نادي الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه.