الأهلي المصري يدخل في مفاوضات كثيفة لضم المهاجم الفرنسي موديست لصفوفة

نادي الأهلي المصري يحاول ضم أنتوني موديست المُهاجم الفرنسي، واللاعب السابق لفريق دورتموند الألماني، ونادي الأهلي المصري يحاول ان يبذل قصاري جهده لضم موديست إلي صفوفة قبل إغلاق باب الإنتقالات المحلي في يوم 14 من سبتمبر الجاري، وأوضحت بعض المصادر الفرنسية المتخصصة في الانتقالات ان اللاعب اقترب من رحيلة إلي " بطل أفريقيا " الأهلي المصري، وأشارت المصادر إلى أن موديست كان مرشحاً للانضمام إلى فريق " آينتراخت فرانكفورت " الألماني.

إقرأ أيضاً: المنتخب التونسي يتألق ويفوز علي منتخب بوتسوانا بنتيجة (3-0)

معلومات عن اللاعب الفرنسي موديست

اللاعب موديست هو مُهاجم فرنسي الجنسية، ويبلغ من العمر الـ 35 عاماً، وسبق لموديست اللعب بقميص العديد من الأندية الأوروبية، وبدأ مشواره في الدوري الفرنسي وخاض عدة تجارب في عدة أندية منها (نيس، أنجيه وبوردو) ثم تمت إعارته في 2012 إلي فريق بلاكبيرن الإنجليزي.

ولكن خلال صيف 2013، انتقل المهاجم الفرنسي موديست إلى نادي " هوفنهايم " الألماني قبل أن ينضم إلى كولن عام 2015، ثم قام من بعدها بخوض عدة تجارب أخرى، حتي استقر به الحال مع فريق دورتموند في عام 2022، بعد تعرض الإيفواري سباستيان هالر للإصابة بمرض السرطان.

والمهاجم الفرنسي " أنتوني موديست" ظهر بمستوى عادي ومتواضع جداً خلال لعبة مع فريق دورتموند، حيث قام بتسجيل هدفين وصنع هدف آخر خلال (28) مباراة لعبها، و خاض موديست عدد (209) من المباريات في الدوري الألماني، قد نجح خلالها في تسجيل حوالي 85 هدفًا.

ويحاول الأهلي بكل جهدة لضم الفرنسي موديست، والذي سيقوم بسد عجز المُهاجمين في الأهلي وخصوصاً ان الأهلي سيقوم بخوض العديد من المباريات الحاسمة والمصيرية أمام فريق " اتحاد العاصمة " الجزائري التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.