اللاعب الكرواتي "لوكا مودريتش" يحسم موقفه من مغادرة ريال مدريد

قام اللاعب الكرواتي "لوكا مودريتش" صاحب الـ 38 عام، ولاعب وسط فريق نادي ريال مدريد حسم موقفه من تجديد عقده مع النادي الملكي الذي من المقرر ان ينتهي في صيف العام الحالي (2024)، وقد أوضحت بعض المصادر المؤكدة من انه تم حسم الأمر مع "مودريتش" وانه قرر عدم تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني وسيرحل عن النادي في الصيف المقبل.

إقرأ أيضاً: اللاعب كيليان مبابي يُعلن رسمياً رحيلة عن نادي باريس سان جيرمان

شرط اللاعب الكرواتي "مودريتش" للبقاء في ريال مدريد

أوضحت التقارير الصحفية الإسبانية يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري بعض التفاصيل عن مستقبل اللاعب الكرواتي المخضرم "لوكا مودريتش" مع الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، فمن المقرر أن ينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد يوم 30 يونيو، دون تجديد من الإدارة مع اللاعب حتى الآن.

ووفقًا لمصادر الصحفي "خوسيه لويس سانشيز" فإن اللاعب الكرواتي مودريتش يريد البقاء في النادي الإسباني وسوف يقبل تخفيض راتبه، ولكن استمراريته في الملكي تعتمد على "توني كروس" فإذا بقي توني فسينتهي الأمر بالنسبة للكرواتي مودريتش، وإذا غادر"توني كروس" فستتاح فرصة لبقاء مودريتش في ريال مدريد الإسباني.

مشاركات مودريتش مع ريال مدريد في الموسم الحالي

وشارك اللاعب الكرواتي "لوكا مودريتش" مع نادي ريال مدريد الإسباني في 43 مباراة، خلال الموسم الكروي الحالي بمختلف المسابقات التي شارك فيها الملكي، بواقع 30 مباراة في الدوري الإسباني، و10 مباريات في دوري الأبطال، وعدد مواجهتين في كأس السوبر، ومباراة وحيدة في كأس الملك، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

هل سيحل كيليان مبابي محل الكرواتي مودريتش

توضح المصادر ان اللاعب الفرنسي "كيليان مبابي" القادم من "باريس سان جيرمان" والقادم إلى الريال في الموسم القادم سيحصل على القميص رقم 10 مباشرة فور وصوله إلى ريال مدريد، ومن الجدير بالذكر ان ذلك الرقم هو الرقم الخاص باللاعب مودريتش، ومن المقرر ان يخوض مودريتش آخر 5 مباريات له بقميص ريال مدريد.