النصر السعودي يعرض اللاعب " تاليسكا " علي برشلونة الإسباني

أوضحت بعض المصادر الصحفية الإسبانية إلى أن نادي النصر السعودي قد عرض لاعبه البرازيلي " اندرسون تاليسكا " على نادي برشلونة الإسباني، وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعد البرازيلي " تاليسكا " واحداً من أبرز النجوم في تشكيلة النصر السعودي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق في الفترة السابقه، بالإضافة إلى أهدافه المميزة ومساهمته الكبيرة في إنتصارات النصر في الفترة السابقه، وأضافت الصحيفةالإسبانية بأن اللاعب تاليسكا رغم مهارتة مع فريق النصر إلا أنه قد يكون ضحية ميركاتو النصر بسبب الصفقات الضخمة التي تعاقد معها النادي بالإضافة إلى احتمالية وصول صفقات جديدة أيضاً.

إقرأ أيضاً: نادي أستون فيلا الأنجليزي يعلن تعاقدة مع ناشئ الزمالك عمر خضر

المشوار الكروي للبرازيلي تاليسكا

الاعب البرازيلي تاليسكا، هو من مواليد شهر فبراير من سنة 1994، بمدينة " فييرادي سانتانا " بالبرازيل، وهو يلعب في وسط ميدان هجومي في نادي النصر السعودي، وبدأ تاليسكا مسيرته في " نادي بنفيكا البرتغالي " منذ سنة 2014.

وفي العام 2016 تمت إعارته تاليسكا لنادي بشكتاش التركي، ثم انتقل بعدها إلي نادي صيني، وفي سنة 2021 انتقل اللاعب لنادي النصر، ومثل أندرسون تاليسكا في المنتخب البرازيلي تحت سن الـ ( 20 : 23 ) خلال الفترة من 2013 إلي 2015.

سبب رغبة النصر السعودي لبيع اللاعب تاليسكا

أوضحت " sport " الصحيفه الإسبانية إلى أن هناك إداريين في نادي النصر يرغبون في بيع البرازيلي تاليسكا لرغبتهم التعاقد مع اللاعب الفرنسي " كليمان لينغليه "، وذكرت بعض المصادر أن نادي باشكتاش يرغب في التعاقد أيضاً مع تاليسكا.

حيث أوضحت بعض المصادر الصحفية بأن " نادي باشتكاش التركي "، قد قدم عرضاً قيماً للنصر بقيمة حوالي الـ 12 مليون يورو للنادي السعودي،إذ عاود النادي التركي المفاوضات بالفعل لعودة اللاعب البرازيلي اندرسون تاليسكا مرة أخري.