تصريحات حسام حسن عن إمام عاشور لاعب نادي الأهلي

قام نجم كرة القدم المصرية السابق " حسام حسن " في تصريحات له على توجيه رسالة خاصة إلى اللاعب إمام عاشور عقب انضمامه لصفوف النادي الاهلي خلال إنتقالات الصيف الحالي، كما أوضح حسام أن اللاعب إمام عاشور من اللاعبين المُهمين في مصر بالآونة الأخيرة وسيكون له دور كبير في كرة القدم المصرية، وأضاف حسام إن اللاعب إمام عاشور يلزمة إمكانياتة الفنية ان يقوم بمراجعة تصرفاته، وأضاف حسام ان عاشور يجب ان يقوم بالتركيز أكثر في كرة القدم ، ويجب ان يبتعد عن أي أمور خارج الملعب، والتي من الممكن أن تؤثر على تركيزه.

إقرأ أيضاً: إنطلاق مسابقة تصويت أفضل لاعب كرة قدم في غرب آسيا

تصريحات حسام حسن عن إمام عاشور

قام حسام بتوضيح أنة علي اللاعب " إمام عاشور " بأنة يجب يكون محترفاً التعامل مع زملائة في الملعب، ومع الحكام، ومع لاعبي الفريق المنافس له، وأوضح حسام ان عاشور قد جاء من نادي كبير وانتقل لنادي كبير أيضاً، ولذلك فإن تصرفاته محسوبة.

ما قالة حسام حسن عن الدوري السعودي

أوضح لاعب الأهلي والزمالك السابق " حسام حسن " عن تجربة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن " ووجود (تركي آل الشيخ) فيه، وأكمل حسام خلال تصريحات تليفزيونية لة ان الدوري المصر خسر رؤية تركي آل شيخ الكبيرة وخبرتة الكبيرة.

وأضاف حسام ان قيمة الدوري المصري كانت ستزداد مع استثمارات تركي آل شيخ، حيث قام تركي آل شيخ في الاشهر القليلة السابقة بضم العديد من نجوم كرة القدم العالميين للأندية السعودية، وبذلك أصبح الدوري السعودي من أقوي الدوريات.

وأكمل حسام كلامة بأن الدوري السعودي علي يد تركي آل شيخ قد أصبح شئ مشرف للكرة العربية بأكملها، وأتمنى ان الدوري المصري يرجع لقوته وجماهيره في أسرع وقت، لأن قيمة الدوري المصري في التواجد الجماهيري الكبير له في المدرجات.